إعلان

تحديث جديد يحمل مزايا مفيدة لهواتف سامسونج

09:09 م الأربعاء 13 أبريل 2022

هواتف سامسونج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد بدوي

أطلقت سامسونج تحديثا جديدا لتطبيقها للوحة مفاتيح هواتفها Samsung Keyboard، والذي يقدم عددا كبيرا من التحديثات والمزايا الجديدة التي تطور من تجربة المستخدم في الكتابة.

التحديث الجديد، والذي يحمل رقم 5.4.70.25، ميزة Suggest Text Correction والذي يجعل "كيبورد" سامسونج يقترح على المستخدم تصحيحات للكلمات التي يقوم بكتابتها بشكل فوري، إلى جانب تعديل تصميم "الكيبورد" نفسه، ولكن يمكن للمستخدم العودة للشكل القديم من خلال إعدادات تطبيق لوحة المفاتيح عبر تبويب Key and Special Character Layout.

حاولت سامسونج أيضا تقليل معدل الأخطاء التي يقع فيها المستخدم خلال الكتابة بشكل سريع على لوحة مفاتيحها، وذلك اعتمادا على ردود فعل حصلت عليها الشركة من مستخدمي لوحة مفاتحيها الافتراضية.

كذلك طورت الشركة الكورية الجنوبية من طريقة التعامل مع العناصر والنصوص التي يقوم المستخدم بنسخها Copy على هاتفه، بحيث يمكنها تثبيت بعض العناصر التي يستخدمها بشكل متكرر في قمة قائمة العناصر المنسوخة Clipboard، ليسهل الوصول إليها سريعا.

تعتبر تلك التحديثات محاولة جيدة من جانب سامسونج للعودة من جديد إلى المنافسة داخل سوق لوحات المفاتيح الافتراضية، والتي تنافس بداخله كلا من جوجل مع لوحة مفاتيحها Gboard، ومايكروسوفت مع "كيبوردها" SwiftKey.​

فيديو قد يعجبك: