إعلان

فيديو.. سامسونج تطلق فيديو تشويقيا للجيل الثاني من هاتفها القابل للطي

12:51 م الأربعاء 30 أكتوبر 2019

صورة من محتوى الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وكالات:

كشفت شركة سامسونج أمس الثلاثاء عن تصميم جديد لهاتف ذكي قابل للطي بشكل مربع، في محاولة منها لتحسين التصميم الحالي لهاتف جالاكسي فولد، الذي بدء طرحه في الأسواق في سبتمبر الماضي بعد تأخر دام بضعة أشهر.

ونشرت سامسونج مقطع فيديو تشويقيًا يكشف عن التصميم الجديد الذي أُعلن عنه خلال مؤتمر المطورين الخاص بسامسونج بالولايات المتحدة، وفقا للبوابة العربية للأخبار التقنية.

وقالت سالي هايسون جونج رئيسة إطار العمل لمجموعة البحث والتطوير في قسم الاتصالات المحمولة التابع لسامسونج: المذهل في التقنية القابلة للطي أنه من الممكن أيضًا أن تكون في حجم أصغر كهذا.

وبعد سنوات من ضعف الابتكار في سوق الهواتف الذكية، الأمر الذي أدى إلى تراجع مبيعات العديد من الشركات، سعت شركات عدة إلى تقديم تصميم جديد ومبتكر في السوق، ومنها الهواتف القابلة للطي.

وعانى هاتف سامسونج جالاكسي فولد من عدة مشكلات تسببت في تأخر إطلاقه، أبرزها أخطاء في التصميم اضطرتها إلى سحب العينات التي أعطتها لبعض الصحفيين التقنيين وتأجيل الإطلاق الذي كان مقررًا في أبريل الماضي.

وبعد إصلاح تلك الأخطاء، التي تركزت على الشاشة والمفاصل التي تجمع بين جزئي الهاتف القابلين للطي، بدأت سامسونج إطلاق الهاتف في عدد من الأسواق العالمية في سبتمبر الماضي، ومع أنه متاح بسعر مرتفع يبلغ 1,980 دولارًا أمريكيًا إلا أن التقارير الأولية تظهر أن الهاتف يحظى بالقبول المطلوب، الذي يبدو أنه شجع سامسونج على الترويج للجيل الثاني من الهاتف.

أما التصميم الجديد – الذي أعلنت عنه سامسونج أمس – فهو يشبه الهواتف التقليدية التي تُطوى أفقيًا. وقالت سالي: إن هذا الشكل الجديد الذي نستكشفه لا يمتاز بأنه يناسب جيبك بسهولة، بل إنه أيضًا يغير طريقة استخدامك للهاتف.

ولم تكشف سامسونج عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالتصميم الجديد، إذ لا يُعلم متى تعتزم إطلاقه. وقالت سامسونج لوكالة رويترز في بيان: “في حين أنه لا يمكننا التعليق على المنتجات المستقبلية، إلا إن سامسونج ملتزمة بريادة الفئة القابلة للطي، بما في ذلك الاستثمار في تطوير أشكال جديدة”.

فيديو قد يعجبك: