إعلان

بالصور.. تسريبات تكشف مفاجآت آيفون قبل موعدها بشهرين

03:20 م الثلاثاء 26 يونيو 2018

آيفون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

كشفت تقارير إخبارية عن المواصفات الكاملة لما وصفته "أيقونة" هاتف "آيفون" الجديدة، والتي من المتوقع أن تتمتع بمزايا جديدة قوية تعالج أي قصور في هاتف "آيفون X" السابق.

ونشر موقع "بي جي آر" التقني المتخصص ما وصفه بالمعلومات الحصرية الكاملة لهواتف "آيفون" الجديدة، المتوقع أن تطلقها سبتمبر المقبل.

وأوضح الموقع أنه من المخطط أن تطلق شركة "أبل" الأمريكية 3 طرازات جديدة من "آيفون"، أبرزها نسخة من "آيفون X" لم يتم الاستقرار على اسمها ستكون بشاشة من نوع "OLED" بقياس 5.8 بوصة.

كما ستعرض أيضا هاتف "آيفون X بلس"، الذي سيأتي بشاشة 6.5 بوصة من نوع "OLED" كذلك.

وكشفت التسريبات الأخيرة، أن الشركة تنوي إزالة تقنية الشحن اللاسلكي من التحديثات المرتقبة لـ"آيفون X"، لأنه لا يزال أبطأ من الطرق التقليدية للشحن.

وأوضحت أن "أبل" قد تعتمد تلك التقنية خلال السنوات المقبلة، بعد تطوير التقنية عن طريق تطوير شاحن لاسلكي بسرعة 18 وات.

لكن المفاجأة الأبرز، ستكون هاتف جديد من "آيفون" بشاشة 6.1 بوصة، من نوع "LCD"، ولم يتم الاستقرار على اسمه ومتوقع أن يكون بسعر متوسط.

وأشار الموقع التقني إلى أنه وصل إلى معلومات كاملة عن الجهاز الأخير من مصادر داخل الشركة الأمريكية، تفيد بأنه سيكون مختلفا بصورة كبيرة عن النسخ السابقة من "آيفون".

وقالت إن الجهاز الجديد بهيكل فولاذي قوي، مستبعدا الهيكل الزجاجي الحالي، الذي تتمتع به هواتف "آيفون" الأخيرة. كما يحظى بعدد من مزايا "آيفون X"، مثل خاصية بصمة الوجه.

ويتضح من الصور المسربة أن "آيفون" الجديد سيكون أوسع قليلا من الجهة السفلى، وفقا لوكالة سبوتنيك.

لكن الصدمة قد تكون في أن الكاميرا الخلفية بعدسة واحدة، وليس عدستين كما كان في الهواتف السابقة.

ومن المتوقع أن تزيح "أبل" الستار عن هاتفها المرتقب منتصف سبتمبر، على أن تفرج عن النسختين الأخريين من "آيفون" بعدها بأسبوع أو أسبوعين.

erfv

edfcv

فيديو قد يعجبك: