إعلان

سامسونج تعلن هواتف Galaxy S10 في يناير 2019

11:00 م الأحد 06 مايو 2018

كتب - عاصم الأنصاري:

يزعم التقرير الجديد أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية قد تستخدم معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي اي اس 2019"، وهو أكبر معرض تجاري تقني في العالم، للكشف عن Galaxy S10، وفقًا لما نشره موقع اردرويد التقني.

وقامت شركة سامسونج الكورية الجنوبية خلال هذا العام، بإطلاق تشكيلة هواتفها الرائدة "جالاكسي اس 9" و "جالاكسي اس 9+" قُبيل الموعد المحدد، بحيث كشفت النقاب عن هذه الأجهزة قبل شهر بالمقارنة مع تاريخ الإعلان عن أجهزة "جالاكسي اس 8" في العام الماضي.

وبالرغم أنه كان من المتوقع أن تلتزم الشركة بنفس الإطار الزمني للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاقها أول هاتف من فئة "جالاكسي اس"، إلا أن تقرير جديد يوضح أن سامسونج قد تطلق الجيل القادم من هذه الأجهزة "جالاكسي اس 10" في شهر يناير 2019.

وبحسب المعلومات فقد طلبت سامسونج من موردي قطع الشركاء البدء في توريد مكونات هاتفها الذكي القابل للطي بحلول شهر نوفمبر من هذا العام، بحيث أنها قد تكشف النقاب عن هذا الهاتف بشكل رسمي خلال شهر فبراير، أي بالتزامن مع المؤتمر العالمي للجوال بمدينة برشلونة الإسبانية.

ووفقًا للخبراء فإن تغيير الاسم الرمزي لمشروع الهاتف الذكي القابل للطي يعتبر مؤشر على تجاوزه لمرحلة التطوير والاقتراب من مرحلة الإصدار.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج لم تستخدم معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي اي اس" لإطلاق هواتفها الذكية الجديدة خلال السنوات الأخيرة، وذلك على الرغم من تواجدها ضمنه، لكنها تركز بشكل كبير على المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية الأخرى مثل الأجهزة المنزلية.

فيديو قد يعجبك: