إعلان

فيتبيت تطلق ساعتها الذكية Ionic الجديدة

06:54 م الجمعة 01 سبتمبر 2017

الساعة الذكية

سان فرانسيسكو - (د ب أ):

أعلنت شركة فيتبيت عن إطلاق ساعتها الذكية Ionic الجديدة، التي تمتاز بفترة تشغيل تمتد إلى أربعة أيام.

وأوضحت الشركة الأمريكية المتخصصة في إنتاج أساور اللياقة البدنية أن الساعة الذكية الجديدة تأتي في جسم من الألومنيوم مع شاشة لمسية بالألوان قياس 42ر1 بوصة وبأبعاد 29 x 21 مم، مع زجاج كورنينج غوريلا جلاس 3، ويمكن قراءة بيانات الساعة بسهولة تحت أشعة الشمس الساطعة بفضل درجة السطوع، التي تبلغ 100 نيت.

وقد قامت شركة فيتبيت بتركيب اثنين من أزرار الاستعمال على الحافة اليمنى للساعة، بينما تشتمل الحافة اليسرى على زر آخر، ويتم الاتصال مع الأجهزة الجوالة الأخرى عن طريق تقنية البلوتوث وشبكة WLAN اللاسلكية، بالإضافة إلى توافر مستشعر النظام العالمي لتحديد المواقع GPS.

وتظهر على الشاشات بيانات الوقت الحالي والنبض والمسافة المقطوعة أثناء المشي أو ركوب الدراجات أو احتساب عدد الخطوات وقوائم تشغيل الموسيقى، وتتيح الساعة الذكية فيتبيت Ionic إمكانية قراءة الرسائل الواردة، ولكن لا يمكن الرد عليها، وتمتاز الساعة الجديدة بأنها مضادة للماء ويتم استعمالها أثناء السباحة.

وأعلنت شركة فيتبيت أن تكلفة الساعة الذكية Ionic الجديدة تبلغ تبدأ من 300 دولار أمريكي، ومتوفرة باللون الفضي والرمادي والبرتقالي، بالإضافة إلى العديد من الأساور المختلفة.​

فيديو قد يعجبك: