إعلان

سامسونج تطلق هاتفي جالاكسي "إس 7 " وجالاكسي "إس 7 إيدج" من شرم الشيخ

12:12 م الأحد 27 مارس 2016

سامسونج تطلق هاتفي جالاكسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أطلقت شركة سامسونج هاتفي جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج للسوق المصري عبر مدينة شرم الشيخ، إيمانا منها بأهمية تعزيز وتنشيط السياحة المصرية.

كاميرا متطورة

يقدم جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج أول كاميرا ثنائية البيكسل (Dual Pixel) في عالم الهواتف الذكية، القادرة على التقاط صور أكثر دقة، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة. وبفضل تكنولوجيا البيكسل الثنائي الثورية هذه، أصبحت الكاميرا- ذات العدسات الأوضح والفتحة الأكبر ودقة البيكسل الأكبر- تمتلك سرعات أكبر لالتقاط الصورة مع تركيز أوتوماتيكي أكثر دقة حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة.

تصميم ومزايا عملية

صُنعت شاشة جالاكسي إس 7 قياس 5.1 إنش، وجالاكسي إس 7 إيدج قياس 5.5 إنش، من الزجاج ثلاثي الأبعاد والمعدن- ضمن تصميم أنيق ومتين وانحناءات انسيابية تضمن للمستخدم إمساك الجهاز بطريقة مريحة.

وسواء استخدم للعمل أو الألعاب، فإن ميزة التفعيل الدائم Always-On للشاشة تمنح المستخدم تجربة أكثر سهولة وراحة بدون لمس، حيث لن يضطروا إلى القلق على الإطلاق حيال تفويت اتصال مهم أو تنبيه ينتظرونه.

وبدون التنازل عن لمسات التصميم الشهيرة بعائلة جالاكسي، يتمتع جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج بقدرات أكبر مع ميزة IP68 لمقاومة الغبار والماء.

أداء البطارية

يتمتع جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج بتكنولوجيا الشحن السريع سلكياً ولاسلكياً. كما يسمح المكان المخصص لبطاقة SIMالهجينة للمستخدم بوضع بطاقة ذاكرة ’مايكرو‘ بسعة تصل إلى 200 جيجا بايت من الذاكرة الإضافية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان