إعلان

البريد: إقرار حافز للعاملين بالمكاتب التي تحقق زيادة عن الإيراد المستهدف

11:38 ص الثلاثاء 22 مارس 2016

عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

زار عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد مركز الحركة الرئيسي برمسيس للاطمئنان على مراحل العمل بنظام الميكنة الجديد ووحدة إنتاج نظام الباركود في حضور أحمد عبد الحليم نائب رئيس الهيئة لشؤون المناطق البريدية وحاتم نبيل رئيس محور التنمية البشرية وسيد يوسف رئيس النقابة العامة للعاملين بالبريد.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم تلقى مصراوي نسخة منه، فقد التقى رئيس الهيئة خلال الزيارة جميع العاملين في حوار مفتوح استمر أكثر من ساعتين أشاد خلاله بالجهود المبذوله على مدار الخمس شهور الماضية للانتهاء من عرض كافة متطلبات العاملين على مجلس الوزراء حيث تمت الموافقة من جانب رئيس مجلس الوزراء والوزارات المعنية على تلك المتطلبات علي ان يكون الهدف الأساسى منها هو ربطها بمعدلات الانتاج وطبيعة العمل.

وأعلن عصام الصغير إقرار بند بدل زى فى موازنة 2016/2017 بشكل ثابت للمستحقين فقط على ان يصرف زى يليق بالموظفين مثل الموزعين والسائقين والعاملين بالمكاتب ممن يتعاملون مع الجمهور كما تم الموافقة على صرف حافز التخصص للوظائف المحددة والتخصصات الفنية ويحق لمجلس الادارة زيادته .

وأضاف الصغير انه تم الموافقة أيضا على زيادة حافز التميز للعاملين اصحاب معدلات الأداء العالى الى جانب إقرار حافز للعاملين بالمكاتب التي تحقق زيادة عن الإيراد المستهدف تحقيقة بحيث يحصل العاملين بهذا المكاتب على نسبة 10% من الإيراد الزائد.

وأوضح رئيس الهيئة بأنه سيتم تطوير مركز الحركة برمسيس بالكامل خلال 6 أشهر من الآن ليوازى شكل المكاتب الجديدة لكي يليق بالهيئة والعاملين بها .

فيديو قد يعجبك: