إعلان

المصرية للاتصالات: التعاقد على التليفون الأرضي مجانًا بمناسبة افتتاح قناة السويس

03:59 م الأربعاء 05 أغسطس 2015

الشركة المصرية للاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إيناس الجبالي:

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، أنه تزامنًا مع الاحتفالات بافتتاح قناة السويس الجديدة، قررت الشركة أن يكون التعاقد على التليفون الأرضي مجانًا لجموع الشعب المصري خلال يوم الخميس الموافق 6 أغسطس 2015.

وأوضحت المصرية للاتصالات عبر بيان لها تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، أن ذلك سيتم عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم المختصر (111) بدءً من الساعة 12 منتصف ليل الأربعاء وحتى الساعة العاشرة من مساء يوم الخميس .

وقال الشركة، ''إن ذلك يأتي في إطار مشاركة المصرية للاتصالات للشعب المصري فرحته بافتتاح هذا المشروع القومي، وذلك كون الشركة جزء أصيل من الوطن وأحد الكيانات الوطنية التي طالما كانت وستظل شريكا أساسيا في دفع عجلة التنمية والتطوير داخل المجتمع''.

وأكدت المصرية للاتصالات على إتمام كافة التجهيزات الخاصة بتقديم خدمات الاتصالات أثناء الاحتفالات، ووضع الخطط والتجهيزات الفنية لتوفير أفضل الخدمات لزوار مصر وضيوفها بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة.

وكذلك تقديم أفضل مستويات التأمين لحركة الاتصالات، هذا بالإضافة إلى رفع درجة الاستعداد القصوى وإنشاء غرف عمليات رئيسية وفرعية لمتابعة وتنفيذ خطط الاستعداد والطوارئ حرصًا من المصرية للاتصالات على خروج هذا الحدث الهام بالمظهر الذي يليق باسم ومكانة مصر.

وقررت المصرية للاتصالات رفع العلم المصري على مباني الشركة ومقراتها على مستوى محافظات الجمهورية تزامنًا مع الاحتفال بهذا الحدث التاريخي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان