إعلان

تروكولر تُطلق خصائص مطورة لحجب المكالمات المزعجة

02:18 م الثلاثاء 02 يونيو 2015

تروكولر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي:

أدخلت تروكولر تحديثات عن تحسين مستوى خدماتها، ومنح مستخدمي التطبيق أعلى مستويات الحماية، من خلال زيادة قدرتهم على حجب الاتصالات والمكالمات المزعجة، حيث أضافت الشركة زر جديد لحجب المكالمات يمنحك المزيد من التحكم في تلقي المكالمات الواردة خاصة عند تلقيك لمكالمة غير مرغوب فيها. وبالتالي تعتبر الطريقة الجديدة أكثر سهولة في تقليل وحجب المكالمات المزعجة.

المكالمات المزعجة من المشكلات الكبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال القرن الماضي، مثل المكالمات المتعددة التي تتم من خلال رقم تليفون واحد خارج أمريكا. والآن يعمل تطبيق تروكولر على مساعدة المستخدم بشكل كبير في مثل هذه المواقف المزعجة، من خلال حجب المكالمات الواردة من منطقة كاملة تحمل كود مكالمات واحد، وبالتالي حمايتك من أن تقع ضحية هذه المكالمات.

بالإضافة لذلك تقوم مراكز الاتصالات الخاصة بالشركات في جميع أنحاء العالم بعمل مكالمات غير مرتبة مع العملاء من خلال أرقام متعددة. ويمكن حجب هذه المكالمات من خلال ملاحظة النمط المتكرر للأرقام التي تقوم بالاتصال والتي تزعجك بصفة مستمرة، وبالتالي يمكنك حجبها للأبد. فمن خلال خاصية حجب المكالمات الجديدة من تروكولر، يمكنك إضافة نمط تسلسل الأرقام المتكررة لقائمة حجب المكالمات غير المرغوب فيها.

وتمثل الخاصية المطورة ''لحجب المكالمات'' إضافة جديدة لخواص تروكولر، بما يتيح للمستخدم تحديد طريقة تلقيه للمكالمات. فإذا كنت ترغب في حجب أرقام دولة بالكامل فالأمر سهل للغاية. هل ترغب في حجب مكالمات صادرة من منطقة ما ذات كود اتصال محدد..... هل ترغب في حجب مكالمات صادرة من أرقام ذات تسلسل معين؟ كل ذلك وأكثر أصبح في غاية السهولة مع الخاصية الجديد

ويمكنك الآن تحديد تفضيلاتك الخاصة بحجب المكالمات، من خلال انهاء المكالمة مباشرة وبالتالي يتم رفضها أوتوماتيكياً فيما بعد، أو اختيار وضع ''مكالمة صامتة''، وبالتالي لن ترن المكالمات غير المرغوب فيها عند ورودها.

يبلغ عدد مستخدمي تطبيق تروكولر حول العالم أكثر من 100 مليون شخص ، وهو ما يحتاج لعدد كبير جداً من العاملين لحجب المكالمات غير المرغوب فيها حول العالم، وبالتالي أتاحت تروكولر تلك الخاصية الجديدة لحجب المكالمات المزعجة والقيام بالإبلاغ عنها بين أكثر من 100 مليون مستخدم. ويتم تحديث تلك القائمة لحماية مستخدمي التطبيق في كل الدول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان