إعلان

وزير الاتصالات يشهد الاحتفال بيوم اليتيم في المنطقة التكنولوجية بالمعادي

04:53 م الجمعة 03 أبريل 2015

المهندس خالد نجم وزير الاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي:

شارك المهندس خالد نجم - وزير الاتصالات وتكنولوجيا، الأطفال اليوم الاحتفال بيوم اليتيم في المنطقة الاستثمارية التكنولوجية بالمعادي بمشاركة 1400 طفل يتيم من مدارس المعادي والمناطق المجاورة لتحتفل معهم ''بيوم اليتيم'' وترسم البهجة علي وجوههم.

شارك في الحفل المهندس حسين الجريتلي - الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، والمهندس محمد عبد الوهاب - الرئيس التنفيذي للمنطقة الاستثمارية التكنولوجية بالمعادي؛ وذلك ضمن فاعليات مهرجان المنطقة الاستثمارية التكنولوجية بالمعادي الذي تقيمه احتفالاً بهذا اليوم.

وقامت المنطقة الاستثمارية التكنولوجية بالمعادي بتنظيم الاحتفال بيوم ''اليتيم'' العالمي بالتعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ممثلة في هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والتي تشرف على المنطقة الاستثمارية التكنولوجية بالمعادي، ووزارة التربية والتعليم وجمعية ''محبي حي المعادى الخيرية'' ونادي ''روتارى المعادى''.

وبدأ المهرجان في الساعة الثامنة من صباح يوم الجمعة بماراثون للمشي والجري، ثم استقبال الأطفال الأيتام داخل المنطقة المخصصة للاحتفال.

وتضمن البرنامج الخاص بالاحتفال توزيع هدايا وتنظيم برامج ترفيهية وفقرات متنوعة وورش عمل لإظهار المواهب الفنية للأطفال بالإضافة إلى تقديم عروض رياضية وذلك بالتعاون مع أكبر المراكز الرياضية.

كما شهد الاحتفال فقرات تمتد على مدار اليوم ومنها ركوب الدراجات الهوائية، وتخصيص ركن للأطفال يحتوي على ألعاب وهدايا، وعمل منتجات فنية، وركن للفنون يشتمل على معرض لصور قديمة لحي المعادي والقاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان