إعلان

تعاون جديد بين أوراكل وموقعي التواصل الاجتماعي إنستجرام وويبو

03:10 م الثلاثاء 17 مارس 2015

أوراكل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

أعلنت أوراكل عن بدء دعم منصة إدارة العلاقات الاجتماعية التابعة لها موقعي التواصل الاجتماعي إنستجرام وويبو، وذلك لمساعدة المؤسسات على الوصول إلى المستخدمين حول العالم والتفاعل معهم بشكل فعّال من خلال قنوات التواصل الاجتماعي.

وتستمر ساحة التواصل الاجتماعي في النمو والتوسع، فقد توصلت دراسة حديثة لمركز بيو للأبحاث إلى أن عدد مستخدمي الانترنت البالغين الذين يستخدمون اثنين أو أكثر من قنوات التواصل الاجتماعي قد زاد من 42% في عام 2013 إلى 53% في عام 2014.

ومن خلال هذه الإمكانيات الجديدة، ستوفر أوراكل الدعم في مجالي التفاعل والتحليل لموقع إنستجرام، وفي مجالات النشر والتفاعل والتحليل لموقع ويبو.

وستساعد إضافة موقع إنستجرام المؤسسات على الاستفادة من هذا الموقع والذي يعد أحد أسرع منصات التواصل الاجتماعي نمواً في العالم، وذلك للتفاعل مع الفئة العمرية البالغة الشابة.

وزادت أهمية الصور على الانترنت من أهمية موقع إنستجرام، حيث أصبح أكثر من نصف مستخدمي الانترنت من البالغين الشباب، من 18 إلى 29 سنة، يستخدمون هذه المنصة اليوم. بينما يعد موقع ويبو منصة اجتماعية شهيرة جداً يستخدمها أكثر من 175.7 مليون عميل من الصين وحوالي 800,000 من الشركات التي تتواصل بغرض المعلومات والتفاعل والتجارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان