إعلان

Dell تكشف عن مجموعة كمبيوترات مكتبية جديدة

12:00 م الإثنين 29 سبتمبر 2014

كمبيوترات Dell المكتبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

كشفت شركة Dell، المتخصصة عالمياً في مجال توفير حلول الكمبيوترات المكتبية التجارية الأكثر أمناً وإدارةً، اليوم الستار عن حزمة منتجات جديدة أنيقة بتصاميم محدثة من سلسلة الكمبيوترات المحمولة Latitude والكمبيوترات المكتبية OptiPlex، وهي سلسلة الكمبيوترات المحمولة Latitude 7000 من فئة اثنان في واحد القابلة للفك والتركيب، وسلسلة الكمبيوترات المحمولة Latitude 5000 وLatitude 3000، سلسلة الكمبيوترات المحمولة Latitude 14 Ruggedالمتينة، بالإضافة إلى الكمبيوتر المكتبي OptiPlex 9020، والكمبيوتر المكتبي OptiPlex 3020 Micro.

كما قامت شركة Dell بطرح إصدار جديد إلى خط إنتاجها من الشاشات، وذلك في إطار سعيها المتواصل من أجل تعزيز ريادتها العالمية في مجال شاشات العرض المسطحة.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة تلقى مصراوي نسخة منه ، طرحت شركة Dell اليوم منتجها الجديد Dell KACE K1000 Express، وهو حل مجاني مبتكر وسهل الاستخدام من قبل تقنية المعلومات، وحصري لعملاء شركة Dell، يعمل على إدارة حالة الضمان، ونظام الدخل/الإخراج الأساسي، وتحديثات برامج التشغيل في جميع أجهزة Dell ضمن المؤسسة.

وبفضل حل K1000 Express الجديد، سيحصل العملاء على نظرة شاملة لجميع أصولهم من أجهزة وبرمجيات، بما فيها الكمبيوترات اللوحية والمكتبية والسيرفرات.

تعتبر سلسلة الكمبيوترات المحمولة Latitude 13 7000 الجديدة الأكثر أماناً في العالم من فئة اثنان في واحد، فهي تجمع ما بين وظائف جهاز الكمبيوتر المحمول من فئة ألترابوك الخفيف الوزن والتجاري، والكمبيوتر اللوحي القابل للفك والتركيب، وذلك في جهاز واحد قوي وبجميع الخصائص.

ويحتوي هذا الكمبيوتر المحمول، الأول من نوعه من فئة اثنان في واحد، على شاشة عرض كبيرة واحترافية بقياس 13.3 بوصة، ولوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية معتمدة من الـ ISO، المدعومة بوضعية الانطلاق الفوري من وضعية السكون، وهي ميزة غالباً ما ترتبط بالهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية التقليدية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: