إعلان

معالجات جديدة من كوالكوم للحواسب اللوحية والهواتف الذكية

01:53 م الخميس 25 سبتمبر 2014

شركة كوالكوم للتقنيات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي:

أعلنت شركة كوالكوم للتقنيات، عن مجموعة من المنتجات والتقنيات الجديدة المصممة لريادة الحوسبة السريعة والاتصال للحواسيب اللوحية والهواتف الذكية من المستوى الابتدائي.

تقدم كوالكوم المعالج سنابدراغون 210 كإضافة جديدة إلى مجموعتها سنابدراغون 200، ويمتاز المعالج الجديد بإمكانية مبيتة لتعدد الأنماط ويدعم 3G/4G LTE وشريحتي هاتف LTE، والمعالج الجديد موجه للمستوى الابتدائي من الهواتف الذكية.

وبحسب بيان صحفي تلقی مصراوي نسخة منه، اليوم الخميس، كشفت الشركة أيضاً عن أول تصميم مرجعي للحواسب اللوحية جاهز للعمل مع الجيل الرابع LTE، وهذا يتيح لكل من المصمم الأصلي للمنتجات (ODM) والصانع الأصلي للمنتجات (OEM) تصميم وتصنيع فئة جديدة من الحواسيب اللوحية متعددة الأنماط 3G/4G LTE. وستتوفر الإصدارة الأولية للتصميم المرجعي (QRD) للحواسيب اللوحية مع معالجات سنابدراغون 410 و 210.

وحتى اليوم يوجد أكثر من 525 جهاز يعتمد على التصميم المرجعي من كوالكوم (QRD) تم إطلاقها تجارياً من قبل أكثر من 40 من المصنعين الأصليين للمنتجات وأنظمة معالجة البيانات للاستخبارات (IDHs) في 21 دولة، ويتضمن أكثر من 30 جهاز يعتمد على التصميم المرجعي من كوالكوم (QRD) وتعمل مع LTE.

وإضافة إلى ذلك، يوجد أكثر من 160 تصميم مرجعي من كوالكوم للجيل الرابع LTE يجري العمل على تحضيرها حالياً، ومن بين الشركات الأوائل التي ستطلق حواسيب لوحية تعتمد على مرجعية التصميم الجديد لـ4G LTE Snapdragon 410 ستكون شركة FOXDA ، وهي مزود لخدمات المصمم الأصلي للمنتجات (ODM) وخدمات الطوارئ الطبية (EMS) لمختلف العلامات التجارية التي تقدم المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية حول العالم''.

من المتوقع توفر المعالج سنابدرغون 210 والتصميم المرجعي من كوالكوم للحواسيب اللوحية ضمن الأجهزة التجارية خلال النصف الأول من العام 2015.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان