إعلان

سامسونج تكشف عن جهاز لوحي جديد ''الاقل وزنا في العالم''

05:02 م الإثنين 23 يونيو 2014

سامسونج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دبي - (د ب أ):

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم الاثنين عن أخف جهاز لوحي (تابلت) في العالم، مؤكدة انه ''يمثل الجيل القادم من الاجهزة اللوحية''.

وقال مسؤولون بالشركة في مؤتمر صحفي بدبي اليوم الاثنين، إن الجهاز يحمل اسم ''جلاكسي تاب إس''، معلنين انه ''الجهاز اللوحي الأرق الذي تنتجه سامسونج، والاقل وزنا مقارنة بالأجهزة اللوحية للشركات الاخرى في فئته وحجمه''.

واوضح دينزل ديسوزا رئيس مبيعات الأجهزة المتنقلة في الشركة أن ''الجهاز الجديد يتميز بوجود بطارية طويلة الأمد، واداء عالي في إنجاز المهام المتعددة، والقدرة على تلقي المكالمات الصوتية''.

وأضاف ''حرصت سامسونج على أن يكون (جلاكسي تاب إس) هو الجهاز المثالي لتلبية المتطلبات المهنية والشخصية على حد سواء''.

وقال ديسوزا لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ):''يجسد الجهاز الجيل القادم من تقنيات العرض المحمولة، فهو مزود بشاشة عرض تعمل بدقة (2560 × 1600) بكسل، ويوفر صوراً أعمق بعداً وتفصيلاً وأكثر واقعية''.

ويتيح الجهاز للمستهلكين القدرة على إنجاز المهام المتعددة، حيث بإمكانهم تصفح الإنترنت، ومشاهدة مقاطع الفيديو، ومشاركة المحتوى، وإجراء المكالمات في وقت واحد، دون الحاجة لإغلاق أحدى الخدمات للوصول إلى الآخر.

وتم تصميم الجهاز برقة بحيث لا يتجاوز سمكه 6ر6 ملم، وبوزن 465 جراما للشاشة 5ر10 بوصة، و294 جراما للشاشة 4ر8 بوصة، ما يجعله خفيف وسهل الحمل.

وقال ديسوزا إنه بفضل بطاريته طويلة الأمد ووضعية توفير الطاقة الفائقة، يتيح الجهاز ''جلاكسي تاب إس'' للمستهلك القدرة على التمتع والترفيه لساعات دون الحاجة إلى القلق بشأن إعادة الشحن، لافتا الى أن سعره في الامارات يعادل 1700 درهم اماراتي (مايقرب من 470 دولار).

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: