إعلان

الإبداع التكنولوجي يبحث تأثير كفاءة الشبكات على أداء المحمول

12:25 م الأحد 22 يونيو 2014

مركز الإبداع التكنولوجي يبحث تأثير كفاءة شبكات الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

ينظم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال '' TIEC '' غدًا بمقره في القرية الذكية فعاليات ملتقى ''الاثنين للمحمول Mobile Monday ''.

ويدور الملتقى حول تأثير كفاءة شبكات المحمول على أداء التليفون المحمول وعلى مستقبل تطبيقاته وذلك بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وشركة ''سامسونج'' العالمية.

وبحسب بيان صادر اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخه منه، يهدف الملتقى إلى مناقشة جودة الشبكات وأداء التليفون المحمول ومن المسئول عن تحقيق الجودة ورفع الكفاءة، المشغل أم البائع أم الجهة التي تراقب وتنظم، وكيفية رفع كفاءة أداء التليفون المحمول والاتجاهات المستقبلية لصناعة الهواتف المحمولة.

ومن بين المتحدثين في الملتقى المهندس محمد بكري، وهو أحد رواد الأعمال الناجحين ويتناول في حديثه طريقة عمل المنتج الذي قام بتطويره لقياس كفاءة الشبكات تحت رعاية ودعم برنامج تحفيز ريادة الأعمال بمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال.

ومن جانبه، أكد الدكتور حسام عثمان نائب رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال أن الملتقى أحد المبادرات الهامة التي يستخدمها المركز في نقل التكنولوجيا وتبادل الخبرات والتوعية حول عدد من القضايا الهامة في مجال صناعة وتطبيقات المحمول واستكشاف فرص جديدة لخلق قيمة مضافة هامة لتنمية قطاع صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان