إعلان

زيروكس تُطلق أجهزة متعددة الوظائف للطباعة أحادية اللون

11:22 ص الثلاثاء 13 مايو 2014

زيروكس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت شركة زيروكس إطلاق أجهزتها متعددة الوظائف أحادية اللون الجديدة 5330/WorkCentre 5335 المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات علي مختلف أحجامها من الشركات المتوسطة والصغيرة وصولاً إلى الشركات الكبرى.

وأوضحت الشركة عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء أن أجهزة 5330/WorkCentre 5335 سوف تساعد الشركات على تبسيط مهام وميكنة عمليات إنتاج المستندات وبالتالي توفير الوقت والنفقات التي تتحملها الشركات لإدارة مستنداتها.

وتتضمن أجهزة زيروكس 5330/WorkCentre 5335 سرعات طباعة تصل إلى 35 صفحة في الدقيقة مع إمكانية القيام بالمسح الضوئي بالألوان. وتحتوي الأجهزة على منفذ USB لتحويل النسخ الورقية إلى ملفات رقمية بما يُساعد على الإدارة الذكية للمستندات وسهولة القيام بعمليات الأرشفة والقدرة على استرجاع كافة المستندات بسرعة وسهولة، فضلاً عن إمكانية إعادة توجيه الفاكسات الواردة تلقائياً من الجهاز إلى البريد الإلكتروني للمستخدم مباشرة و إمكانية الطباعة عن بعد من خلال خاصية Xerox Mobile Print التي تسمح بالطباعة الآمنة والدقيقة من جميع الأجهزة المحمولة.

وفيما يتعلق بالاستدامة البيئية، فقد تم تصميم الأجهزة 5330/WorkCentre 5335 بشكل مبتكر لتقليل نسبة استهلاكه للطاقة، حيث تستند إلى العديد من الخيارات التي تُساعد في الحفاظ على البيئة، فضلاً عن اعتمادها على الحبر متجانس الحُبيبات EA الذي يقلل نسبة الإهدار في الموارد بنسب قياسية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان