إعلان

أيسر تطرح العارض الضوئي ''كيه 137''

10:42 ص الأحد 13 أبريل 2014

كيه 137

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

طرحت شركة أيسر العارض الضوئي الجديد والمتطور كيه 137 LED.

وتقول الشركة إن العارض الجديد يتميز الخفيف وسهولة حمله كونه ينتمي لفئة أجهزة العرض الضوئية التي تعمل بتقنية الإضاءة الخلفية LED، والمشهورة بحجمها الأصغر من حجم الورقة قياس A4 ''.

وأضافت في بيان لها الأحد أن ''هذا الجهاز يعد مثالياً لتلبية متطلبات رجال الأعمال دائمي التنقل، بالإضافة إلى استخدامه كنظام عرض سينمائي مسرحي متنقل من قبل العائلات''.

''كما يتميز العارض الضوئي الجديد بمكبري صوت قويين بشدة 3 واط، ونظام صوت مجسم وتفاعلي SRS Wow HD™، ما يتيح له توفير تجربة صوتية عالية النقاء تتناسب مع آلية العرض النابضة بالحياة''.

إضافة إلى ذلك، فإن صغر حجم العارض الضوئي الجديد K137 يجعل منه جهازاً عملياً لعرض الأفلام ومقاطع الفيديو والألعاب داخل وخارج المنزل، بحسب البيان.

يزن الجهاز 1.1 باوند، وأبعاده 7.4 (عرض) × 4.6 (طول) × 1.6 (ارتفاع) بوصة، ما يتيح للمستخدم إمكانية حمله واستخدامه بكفاءة وسهولة في أي مكان، سواءً للعب مع الأصدقاء أو لمرافقة العائلة في عطلة نهاية الأسبوع للتمتع بمشاهدة الأفلام خارج المنزل.

أما نظام الصوت SRS Wow HD™ المجسم والتفاعلي فإنه يعمل على تحسين أداء الصوت، وذلك بواسطة تقنية الصوت الجهير الذي يضاعف من نقاء وقوة الصوت في مكبرات الصوت الصغيرة، وتقديم تجربة صوت أكثر طبيعية ضمن مجال صوت أوسع، وقدرة عالية على التحكم للحصول على نقاء الصوت الحقيقي.

كما زود بمنفذ لبطاقة التخزين SD صغير ومنفذ USB قياسي، يتيحان للمستخدمين إمكانية التمتع بمحتوى الوسائط المتعددة، بما فيها الصور والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو مباشرةً من الذاكرة الفلاشية USB المتنقلة أو بطاقات SD .

كما جهز العارض الضوئي الجديد أيضاً بمنفذ من نوع HDMI® لوصله بالكمبيوتر الشخصي، وأجهزة الألعاب الالكترونية، ونظام العرض المتميز ''بلو راي'' وعارض الـ ''دي في دي''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان