إعلان

HTC تطرح لأول مرة جهاز M8 في السوق المصري

05:58 م السبت 12 أبريل 2014

HTC One M8

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أدهم عطية:

رغم إنها تقريباً أول شركة في العالم طرحت اجهزة ''سمارت فون'' وهواتفها دائما ما تحتل صدارة التقييمات والجوائز العالمية المتخصصة، إلا إن ''HTC اتش تسي سي''، مازالت خارج قائمة الخمسة الكبار في سوق الهواتف الذكية الذي يزداد نمواً كل عام، ومؤخراً طرحت الشركة في مصر جهازها الجديد من الفئة الأعلى(HTC One M8).

ويرى نيراج سيث رئيس التسويق الاقليمي في ''إتش تي سي''الشرق الأوسط وأفريقيا ان السبب الرئيسي وراء وجود ''اتش تي سي'' خارج دائرة الخمسة الكبار في سوق الهواتف الذكية، يعود لان الشركة لا تشارك في فئة الاجهزة رخيصة السعرة والتي تبدأ في حدود 50 دولار.

ويقول:'' حتى الان لا نطرح اجهزة لهذه الشريحة رغم انها تمثل حجم كبير من السوق، وهذا يقلل بصورة كبيرة من انتشارنا''. ولم يستبعد نيراج ان تفكر ''اتش
تي سي'' جديا أن تدخل لهذا السوق في وقت قريب، ولكنه لم يذكر التوقيت.

ويضيف المدير الاقليمي للشرق الاوسط لمصراوي قائلاً:'' ان عمليات الشركة في مصر تشهد نمو جيداً، وما تحقق في العام والنص الماضيين يمثل نمو 100%، مع سعينا الان زيادة النمو في مصر وأسواق منطقة الشرق الأوسط والتي تشهد بدورها نمو كبير وتمثل احد ابرز الاسواق التى تلقى اهتمام كبير من اتش تي سي''.

وسبق وحصدت ''اتش تي سي'' بالجيل السابق لهذا الجهاز M7, جائزة افضل هاتف ذكي في ''كونجرس'' الاتصالات الدولي نهاية فبراير الماضي ببرشلونة، وفور ظهور M8، حصل على جائزة الاسرع استجابة لخاصية اللمس، مما جعل الشركة تؤكد انه المنافس الأقوى لشركة سامسونج وابل ونوكيا.

ويتوفر ’إتش تي سي ون إم 8‘ باللون الفضي والرمادي والدهبي، وسيكون موجود في منافذ التوزيع في السوق المصري نهاية شهر ابريل الحالي، في شبكة موزعي شركة ''جوفي Jovi'' الشريك الحصري لشركة ''اتش تي سي'' في مصر، ويقول :'' نطرح هاتف جديد يعد اكثر الهواتف الذكية تقدماً وسهولة في الاستخدام على مستوى هذه الفئة من الهواتف الذكية، حيث يعزز معايير التصميم والابتكار'' على حد قوله.

وحسب بيان وزعته ات تي سي حول هاتفها الجديد، والذي ستقوم مصراوي باختباره في اقرب وقت، فالجهاز مزود بتقنية التصوير (Duo Camera)، والتي تتميز بنظام (UltraPixel) الذي طورته ’إنش تي سي‘، وضوء فلاش ثنائي وتصوير فيديو عالي الدقة (1080p). حسب ما وصفت به اتش تي سي الجهاز، وهو ما سيخضع لتجربتنا في ''مصراوي''.

كما تيح الجهاز التقاط صور شخصية(Selfie) احترافية عبر تعديل تركيز الصورة بعد التقاطها بفضل تقنية (UFocus) ، وتعمل الشركة على تطوير تقنية (Zoe) لتغدو منصة تشاركية عبر السحابة في العام 2014. وتسمح هذه التحديثات للمستخدم بتحميل الأفلام التي يصممها باستخدام ميزة (Zoe Highlight) على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركتها مع الأصحاب والأهل.

وعملت الشركة على تغيير الطريقة التي يستغل فيها العملاء البطارية. وقد سبق أن عملت الشركة على ترشيد استهلاك طاقة البطارية في الطراز السابق ’إم 7‘ لضمان تحقيق أعلى استفادة منها. ويرتقي الطراز ’إتش تي سي ون إم 8‘ بهذه الميزة إلى مستويات أعلى، حيث يزيد فترة دوام البطارية بمعدل 40٪ كحد أدنى.

وياتي مع الجهاز ''اكسسوارات'' ملحق، مثل الغلاف الذكي الذي يقدم حماية وفي نفس الوقت عرض التنبيهات والرسائل بأسلوب أنيق عبر شاشة بشكل رقمي بسيط، وذلك دون الحاجة للمس الشاشة أو النظر إليها، وسيتوفر الغلاف الجديد في الأسواق المصرية مطلع شهر مايو المقبل.

ويبقي ان نذكر ان سعر الجهاز سكون متاحاً في السوق المصري في حدود 6375 جنيه، وهو ينافس بذلك فئة الاولى من هواتف سامسونج ونوكيا وابل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان