إعلان

الثلاثاء.. سامسونج تطلق جالاكسي S5 في مصر

11:09 ص الخميس 10 أبريل 2014

سامسونج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

تشهد القاهرة مساء يوم الثلاثاء المقبل حفل إطلاق هاتفها الذي يمثل الجيل الخامس من مجموعة جالاكسي S .

وبحسب بيان لسامسونج تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس يأتي ذلك في الوقت الذي استطاعت فيه الشركة أن تحقق معدلات نمو في حصتها السوقية بمصر تصل إلى 63% مطلع العام الجاري .

ووفقا للشركة، فإن الهاتف الجديد يدعم الجيل الجديد من تكنولوجيا LTE وWi-Fi، بما يضمن توفير سرعة مذهلة في نقل البيانات وأقصى استخدام للملفات الصوتية ومقاطع الفيديو ، ويدعم هاتف جالاكسي S5 الجيل الخامس من تكنولوجيا Wi-Fi 802.11ac و2X2 MIMO، وهي تكنولوجيا متطورة تدعم عدد كبير من ترددات تكنولوجيا LTE من الفئة الرابعة.

وتابعت الشركة: "أما بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في سرعة أكبر لنقل البيانات، يدعم الجهاز خاصية "مُحسّن التحميل أو Download Booster، وهي من الخصائص المتطورة لتكنولوجيا Wi-Fi وتعمل على تسريع عملية نقل البيانات بشكل مذهل، من خلال تحقيق الربط بين شبكة الـ Wi-Fi وتكنولوجيا LTE بشكل فوري. وبغض النظر عن مكان تواجد المستخدم، يضمن هاتف جالاكسي S5 الوصول لأقصى سرعة للاتصال ونقل البيانات وبشكل غير مسبوق".

كما يأتي جالاكسي S5 بخاصية الحماية ضد الأتربة والماء، كما يتضمن خاصية مسح البصمة، وهو ما يتيح إمكانية الغلق التلقائي للشاشة ببصمة الإصبع، بالإضافة لخاصية الدفع السريع والآمن للنقود عبر الجهاز. أما خاصية التشغيل الموفر للطاقة فتعمل بصورة متميزة جدا حيث تحول شاشة العرض للونين الأبيض والأسود، مع غلق كافة التطبيقات غير الضرورية لتقليل استهلاك الطاقة وإطالة عمر البطارية.

يذكر أن سوق الهواتف المحمولة في مصر بلغ 15 مليون جهاز بنهاية العام المنصرف 2013، ومن المنتظر أن ينمو بمعدل 17% بنهاية العام الجاري

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان