إعلان

''كونكت آدز'' تعلن عقد شراكة مع شبكة ''لينكد إن''

11:49 ص الإثنين 03 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت اليوم الأحد شركة ''كونكت آدز''، الموفر المتخصص لحلول الوسائط الرقمية والتكنولوجيا، أنها أصبحت الشريك الحصري لشبكة ''لينكد إن''، وهي أكبر شبكة مهنية في العالم تضم أكثر من 259 مليون مشترك، لتصبح وكيلها المعتمد الوحيد في السوق المصرية.

وبموجب هذه الشراكة، تقدم ''كونكت آدز'' الفرصة للشركات والعلامات التجارية للتواصل مع المؤسسات التجارية والمهنية الأخرى وكذلك مع جيل الشباب من المهنيين ذوي الشهادات العليا والخبرات المتميزة في قطاعات العمل المختلفة، والذين يمتلكون الاندفاع والتطلعات المهنية العالية.

وستتيح ''كونكت آدز''، وهي إحدى الشركات التابعة لـ ''أو تي فنتشرز'' (OTVentures)، للشركات العالمية والإقليمية والمصرية العاملة في البلاد، الفرصة للوصول إلى أكثر من مليون شاب وشابة من المصريين العاملين في شتى المجالات والمشتركين في شبكة ''لينكد إن''.

وستتمكن الشركات من التواصل بفعالية مع صُناع القرار ومع المهنيين والطلاب الشباب والخريجين الجدد الذين يتأهبون لخوض مجال العمل في مصر.

وقال محمد المهيري، المدير التنفيذي في ''كونكت آدز'' التي تحتفل هذا العام بمرور عشرة سنوات على تأسيسها: ''بإمكان الشركات من كافة القطاعات في مصر استخدام ’لينكد إن‘ للتواصل مع الشركات المصرية ومع المتخصصين والمهنيين المخضرمين ذوي الخبرات العالية وكذلك مع المواهب الشابة من خلال أهم وأكثر المنصات الإلكترونية المهنية تأثيراً في العالم.

وباستطاعة العلامات التجارية الترويج لأحدث خدماتها ومنتجاتها والوصول إلى جمهور أكبر بالإضافة إلى تعزيز الولاء لعلاماتها التجارية بواسطة منتجات التسويق المختلفة التي تقدمها ’لنكد إن''.

وتمكّن ''لينكد إن'' الشركات من تحديد المجموعة المناسبة من الذين تودّ أن تستهدفهم للتواصل معهم حول منتجاتها وخدماتها ومشاركتهم بالنقاشات أو الحوارات أو الرسائل ذات المضمون المميز والذي يؤدي بهم إلى اتخاذ خطوات إيجابية نحو هذه الشركات ومنتجاتها أو خدماتها.''

صرح فريدريك برنسل، مدير عام الشركاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في ''لينكد إن'': ''لقد ضاعفت لنكد إن عدد أعضائها في المنطقة العربية من خمسة ملايين تقريباً في عام 2012 إلى عشرة ملايين، وتلك أرقام مذهلة في غضون عام واحد فقط.

وتابع: ''لعبت مصر دوراً كبيراً في هذا النمو، وشراكتنا مع كونكت آدز هي بمثابة محطة محورية أخرى في انتشارنا عالمياً، ونحن نلتزم معاً بوصل الشركات العاملة في مصر بالمتخصصين والمهنيين في المنطقة وبصُنّاع القرار وبالمواهب الشابة لكي تسهم في تحفيز الاقتصاد .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان