إعلان

سيسكو : الشرق الأوسط سيشهد أسرع نمو في حركة البيانات المحمولة بحلول 2017

10:39 ص الثلاثاء 18 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة سيسكو إطلاق منصة الخدمات الشبكية المطوَّرة Evolved Services Platform (ESP).

وقالت الشركة وفقا لبيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن المنصة الجديدة مصمَّمة لإطلاق العنان لآفاق غير مسبوقة من الابتكار وللارتقاء بأداء شركات الاتصالات في أرجاء الشرق الأوسط.

وتُعَدُّ منصة ESP امتداداً لمنظومة الحلول الافتراضية مثلما تُعَدُّ ركناً أساسياً من استراتيجية ''البيئة الشبكية المفتوحة''(ONE) التي تبنتها الشركة، وهي مصمَّمة لتمكين شركات الاتصالات من تعزيز الإدارة الشبكية والنفقات التشغيلية والمرونة الخَدَميَّة بالسرعة التي تقتضيها معايير التنافسية الحادة. كذلك تعزز المنصة الجديدة آفاق الابتكار على صعيد طرح خدمات وتطبيقات سحابية ذات قيمة فائقة.

ووفقاً لتوقعات ''سيسكو'' ستتصدَّر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بلدان العالم من حيث سرعة نمو حركة البيانات المحمولة، إذ من المتوقع أن تتضاعف حركة البيانات النقالة 14مرة لتبلغ 1.49 إكسابايت بحلول العالم 2018، وعلى صعيد مُوازٍ من المتوقع أن يزداد حجم البيانات المتدفِّقة عبر بيئة الحَوْسَبَة السحابية من 17 إكسابايت في عام 2012إلى157 إكسابايت في عام 2017، بمعدل لا نظير له عالمياً. (إكسابايت = 1,073,741,824 جيجابايت).

تتضمن منصة ESP استراتيجية مدمجة ودينامية لتفعيل التواصل بين الطبقات المختلفة للهيكلية الشبكية. لذا ستتمكَّن الشبكات ذاتية المواءمة من إدارة الحركة الشبكية بطريقة تلقائية حسب متطلبات المستخدمين والتطبيقات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان