إعلان

مذكرة تفاهم جديدة بين اتصالات مصر وسيسكو

01:12 م الإثنين 10 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة سيسكو اليوم الاثنين أنها وقعت مذكرة تفاهم مع شركة اتصالات مصر إحدى الشركات المتخصصة في مصر لتقديم خدمات الاتصالات المحمولة.

وأضافت الشركة أنه بموجب هذه المذكرة سيتم التعاون بين الشركتين في وضع استراتيجية التعامل مع السوق (الخدمات والعملاء) والتواجد بجوار عملاء شركة اتصالات المختصين بالاعمال (B2B) مع التركيز على تقديم الخدمات المتكاملة ذات القيمة المضافة، والخدمات المؤسسية للشبكات و الأمن والصوت، والفيديو والحلول التقنية التي تستخدم شبكة اتصالات مصر.

واتفقت سيسكو واتصالات مصر بحسب بيان حصل مصراوي على نسخه منه، على تعميم الموارد والخبرات الخاصة بالشركتين كجزء من الاتفاقية لخلق وتسويق وبيع الخدمات المؤسسية الموسعة والتى ستساعد شركة اتصالات مصر فى تقديم الخدمات المطلوبة وارضاء العدد المتزايد من العملاء وبهذا تتمكن الشركة من تقديم فوائد مميزة لعملائها.

كما توفر شركة سيسكو الدعم والارشاد اللازمين لتقييم الفئات المختلفة من تصميمات الشبكات لشبكات اتصالات مصر وايضا لمشاريعها ومبادراتها.

وقال المهندس سعيد الهاملى المدير التنفيذى لشركة اتصالات مصر:" تعاوننا الاستراتيجى مع سيسكو سيستمر للتأكيد على قدرتنا فى توفير مجموعة كبيرة من الحلول المؤسسية لعملائنا مع التأكيد على جودة هذه الحلول، وستساعدنا حلول سيسكو التكنولوجية فى ان نستمر فى اعداد بنية تحتية حديثة لتلبية الطلبات المتزايدة لعملائنا بعد النمو الهائل فى قطاع المحمول وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".

من جانبه، قال ديفيد ميدز نائب رئيس شركة سيسكو لمنطقة افريقيا: " اختيار شركة اتصالات مصر التعاون مع شركتنا لفتح مجالات واتاحة فرص جديدة للتعاون فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ويأتي في الوقت الذي تتصدر فيه سيسكو حاليا مكانا مركزيا في مبادرة الانترنت لكل شئ وهو عصر سيكون فيه للانترنت شأناً عظيما وستتمكن من تحسين حياة جميع البشر، مشيرا إلى أن القيمة المكتسبة من مبادرة الانترنت لكل شئ هى تقديم مجال اكبر واوسع لفرص تطور الشركات والمؤسسات لتنمو وتكبر فى هذه البيئة الجديدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان