إعلان

نوكيا تطرح هواتف ذكية جديدة بأسعار منخفضة

10:39 ص الأربعاء 26 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

أكدت نوكيا إطلاق خمسة هواتف جديدة بأسعار في متناول الجميع التي تشمل Nokia X – وهي عائلة الهواتف الذكية التي تشغل تطبيقات أندرويد وخدمات Microsoft مع تجربة نوكيا الفريدة.

وقالت الشركة في بيان صادر عنها أنها تسعى من خلال أجهزة Nokia X و Nokia X+ و Nokia XL لترسيخ أسواق الهواتف الذكية ذات النمو السريع بأسعار في متناول الجميع، وتسمح بالحصول على خدماتLumia و Microsoft ومنها Skype و OneDrive و outlook.com ، يعتبر هاتف Asha 230 المقدمة المثالية إلى هواتف اللمس بسعر في متناول الجميع ، و جهاز Nokia 220 مجهز للاتصال بالإنترنت وبتطبيقات التواصل الاجتماعي.

وذكر بيان الشركة أن مجموعة هواتف Nokia X تتميز بجودة ومتانة وتصاميم هواتف نوكيا، مع واجهة مستخدم مستوحاة من عائلة Lumia .

وتقدم جميع الأجهزة Fastlane، وهي الشاشة التي تسمح للمستخدمين التبديل بين تطبيقاتهم المفضلة بسلاسة أكبر.

كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى تطبيقات نوعية مميزة عبر Nokia Store وأكثر من 12 متاجر تطبيقات أخرى وعبر التحميل الخارجي.

وللاستمتاع بتجربة نوكيا تتوفر خرائط HERE المجانية (1) بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت وخدمة الملاحة وتطبيق MixRadio المجاني(1) من نوكيا للاستماع إلى الموسيقى وتحميلها.

كما تحمل جميع الأجهزة مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب المحملة مسبقاً.

وتوفر مجموعة Nokia X كذلك مدخلاً إلى خدمات Microsoft ذات الشعبية الكبيرة، ومنها التخزين المجاني عبر البنية السحابية باستخدام OneDrive .

وعند شراء أي هاتف ذكي من مجموعة Nokia X في أسواق محددة، يحصل المستخدمون لمدة شهرٍ واحد على اشتراك عالمي وغير محدود لخدمة Skype لمدة محدودة وهي خدمة مثالية لإجراء المكالمات الهاتفية الدولية إلى الهواتف الأرضية في أكثر من 60 دولة حول العالم، وإلى الهواتف المتحركة في 8 دول.

يتميز الجهاز الأول، Nokia X، بشاشة لمس حساسة IPSقياس 4 بوصة وكاميرا بدقة 3 ميجابيكسل. أما Nokia X+ فهو مناسب لمحبي الموسيقى والألعاب والصور والفيديو بفضل سعة أكبر للذاكرة والتخزين.

ويتوفر كلا الجهازين باللون الأخضر والأحمر والأزرق والأصفر والأبيض والأسود.

ويتمتع الهاتف الثالث Nokia XL بشاشة لمس حساسة قياس 5 بوصة وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، مما يجعله مثالياً لمكالمات الفيديو عبر Skype، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وخاصية التركيز التلقائي والفلاش.

يتوفر هاتف Nokia XL باللون الأخضر والبرتقالي والأزرق والأصفر والأبيض والأسود.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان