• ''أربو بلس'' تُطلِق نظام مفتوح للدفع بواسطة التليفونات المحمولة

    01:49 م الثلاثاء 25 فبراير 2014
    ''أربو بلس'' تُطلِق نظام مفتوح للدفع بواسطة التليفونات المحمولة

    كتبت – إيناس الجبالي:

    أعلنت ''أربو بلس''، الشركة المتخصصة في توفير الخدمات ذات القيمة المضافة وحلول أنظمة الدفع في كل أنحاء منطقة الشرق الأوسط والتي تنتمي إلى مجموعة شركات ''أو تي فنتشرز'' ، عن إطلاق T-Pay ، أول منصة مفتوحة للدفع بواسطة التليفونات المحمولة في المنطقة.

    ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء، فإن نظام  T-Pay  تكون ''أربو بلس'' قد أنشأت بيئة متكاملة  للدفع بواسطة التليفونات المحمولة، والذي يسمح للمستهلكين بشراء البضائع والخدمات الرقمية عبر الإنترنت من بائعين متعددين بواسطة تليفوناتهم المحمولة وتسديد ثمن تلك البضائع والخدمات مع فاتورة تليفوناتهم المحمولة، أو ما يُعرف بالفوترة المباشرة من شركات التليفون المحمول.

    وبذلك ستصبح معاملات التسوق الرقمية عبر الإنترنت في غاية السهولة، حيث كل ما على المتسوقين عمله هو إدخال رقم تليفونهم المحمول عند إنهاء عملية الشراء على الإنترنت، سواء كان ذلك عبر كمبيوتر شخصي أو تليفون أو جهاز محمول.

    ويأتي الإعلان عن بوابة الدفع الإلكترونية الجديدة بالتزامن مع المؤتمر العالمي لحلول الأجهزة المحمولة والذي ينطلق اليوم في برشلونة ويحضره كبار التنفيذيين من ''أو تي فنتشرز'' وشركاتها التابعة بما في ذلك ''أربو بلاس'' و T-Pay™ و''لينك ديفلوبمنت''.

    وستتيح المرحلة الأولى من المشروع لموفري المنتجات الرقمية والمستهلكين في مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية إمكانية تسديد قيمة مشترياتهم التي تتم إلكترونياً ورقمياً من أي كمبيوتر مكتبي أو جهاز محمول من خلال عملية واحدة، ''أنقر لتشترِ''، باستخدام نظام فوترة مباشر من شركة خدمات التليفون المحمول الذي يحمله المشتري.

    وقالت سحر سلامة، المديرة العامة لـT-Pay: '' سيغير نظام T-Pay  بيئة التجارة الإلكترونية في المنطقة ، فهو سيتيح الاستفادة من الإمكانيات الهائلة للتجارة الإلكترونية عند تمكين المستهلكين من دفع قيمة مشترياتهم الرقمية مع فواتير تليفوناتهم المحمولة وبسهولة متناهية. وهو سيحدث أيضاً ثورة في الطريقة التي يشتري بها المستهلكون المنتجات والخدمات على الإنترنت، كما سيلعب دوراً هاماً في نمو الاقتصاد الرقمي في المستقبل.''

     

    لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

    إعلان

    إعلان

    إعلان