إعلان

نائب رئيس إريكسون: مصر مستعده لدخول مشغل رابع للمحمول

12:40 م الخميس 20 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

صرح المهندس خالد ربيع نائب الرئيس للشؤون العامة والاقتصادية، بشركة إريكسون مصر وشمال شرق أفريقيا إن السوق المصري مؤهل تماما لدخول مشغل رابع لتقديم خدمات المحمول.

وأرجع ذلك إلى عدة أسباب أهمها زيادة ونمو الطلب على خدمات الاتصالات عالميا ومحليا، متوقعا أن يكون هناك أكثر من 50 مليار جهاز متصل في العالم بحلول عام 2020، مما سيساهم في اعتماد كافة المجالات في المستقبل اعتمادا كليا على الاتصالات.

وأشار في تصريحات لمصراوي، إلى إن ''رؤيتنا الأساسية  تتمثل في خلق مجتمع شبكي متصل وتعزيز فرص الاستثمار الذى سيمكننا من التحرك نحو خطوات سريعة وجادة  لتحقيق هذه الرؤية والاستفادة القصوى من إمكانات المجتمع المعلوماتي كشركات وكأفراد، لذلك فإننا نخطط جديا لتوطيد العمل مع عملائنا في مصر لخلق مجتمع متكامل يوفر فرص العمل في كل فروع الاقتصاد من خلال الاعتماد على خدمات البرودباند والحوسبة والسحابية والتطبيقات''.

وتابع: ''نأخذ على عاتقنا المساهمة في تطوير قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية في المنطقة بشكل عام وتحديدا في مصر، وكذلك فاننا نشهد تقارب واضح بين وسائل الإعلام والاتصالات السلكية واللاسلكية الذى كان مرتبطا بشكل وثيق بزيادة معدلات النمو والطلب علي اقتناء مدفوعا الهواتف الذكية مثل والتابليت واللاب توب.

كما أكد أن الشركة حريصة علي دعم مبادرة الحكومة المصرية لخدمات البرودباند إيمانا بأهمية هذه المبادرة ودورها في تحقيق رؤيتنا للمجتمع الشبكي في مصر، فمن خلال مضاعفة سرعة النطاق العريض إلى أربعة أضعاف، سيكون بمقدور مصر تحقيق 1.377 مليار دولار إضافية كناتج محلي إجمالي. وهذا يعكس مدى أهمية دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الاقتصاد المصري.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان