إعلان

قادة قطاع الاتصالات في مصر يبحثون تعزيز التعاون مع اريكسون

01:13 م الخميس 13 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت - إيناس الجبالي:

زار مصر أمس الأربعاء وفد رفيع المستوى من الإدارة العليا لشركة إريكسون العالمية السويدية لعقد اجتماع مع القادة من اللاعبين الرئيسيين في صناعة الاتصالات في مصر ومنطقة شمال شرق أفريقيا، وتعد الزيارة ذات أهمية كبيرة في الوقت الحالي.

وتهدف الى تعزيز علاقات التعاون بين قادة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر واريكسون ولفتح آفاقا جديدة لزيادة التنسيق والتعاون من أجل دفع عملية تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر والمنطقة.

وكان على رأس الوفد هانز فستبرج، الرئيس التنفيذي لمجموعة إريكسون، ويان وارابي، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم المبيعات في إريكسون، ويوهان ويبرج، نائب الرئيس الأول ورئيس الشبكات في إريكسون، فضلا عن أندش ليندبلاد، رئيس إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وأوشيل يالسين، رئيس إريكسون لمنطقة شمال شرق أفريقيا.

وأكد الوفد أن إريكسون تمتلك علاقة طويلة الأمد مع مصر تعود إلى 117 عاما منذعام 1897 عندما قامت بتوصيل القاهرة مع الإسكندرية هاتفيا لأول مرة، ومنذ ذلك الحين حققت الشركة العديد من الإنجازات التي أكدت أن مصر هي أهم الاسواق الواعدة في المنطقة والتي استطاعت التكيف والتطور سريعا مع تقنيات الاتصالات الحديثة .

يذكر أن عملاء إريكسون في مصر هم شركات الاتصالات الثابتة والمتنقلة، بالإضافة إلى الحكومة، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وكذلك المؤسسات الكبيرة في شتى الصناعات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان