إعلان

أجهزة عرض ضوئي مبتكرة للعروض السينمائية المنزلية ثلاثية الأبعاد

12:41 م الثلاثاء 11 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت شركة "إبسون" إطلاقها ثلاثة طرازات جديدة من أجهزة العرض الضوئي المخصصة للسينما المنزلية ثلاثية الأبعاد والمزودة بتكنولوجيا سينمائية متطورة تتيح لعشاق السينما الاستمتاع بتجربة مشاهدة متميزة على شاشة كبيرة وضمن ميزانية معقولة.

وتابعت الشركة: "وبالإضافة إلى ما تتميز به من مضاعفة لمعدل التباين مقارنة بالطرازات السابقة فضلاً عن تقنية الاتصال النقال عالي الوضوح الجديدة (MHL) لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، تشتمل هذه المجموعة أيضاً على تقنية التوليد السلس لإطارات الفيديو في نمطي العرض ثنائي وثلاثي الأبعاد".

وتضم المجموعة الجديدة الطراز "إي. أتش-تي. دبليو9200 دبليو" (EH-TW9200W)، المزود بتقنية العرض اللاسلكي فائق الوضوح والتي تتيح للمستخدمين توصيل أجهزتهم المزودة بالتقنية فائقة الوضوح بجهاز العرض دون الحاجة إلى تركيبها في نفس الغرفة. أما الطراز "إي. أتش-تي. دبليو9200" فيتوفر كإصدار غير مزود بخاصية الاتصال اللاسلكي.

ومن ناحية أخرى، يتوفر الطراز "إي. أتش-تي. دبليو7200" (EH-TW7200) بمزايا متطورة مثل الانتقال للعدسات الواسعة ومعدل التباين العالي جداً، لكن بسعر منخفض قليلاً.

ويتميز كلا الطرازين "إي. أتش-تي. دبليو9200 دبليو" و"إي. أتش-تي. دبليو9200" بمعدل تباين عالي جداً يصل إلى 600.000:1، في حين يتميز الطراز "إي. أتش-تي. دبليو7200" بمعدل تباين جيد يصل إلى 120.000:1.

كما يعتبر الطراز "إي. أتش-تي. دبليو9200 دبليو" واحداً من أوائل أجهزة العرض الضوئي المخصصة للسينما المنزلية من "إبسون" التي تتيح للمستخدمين تشغيل المحتوى مباشرة من أجهزة الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وذلك عن طريق منفذ الاتصال النقال عالي الوضوح (MHL).

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا    

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان