إعلان

توقعات بوصول هاتف ''بلاكبيري كلاسيك'' للأسواق منتصف ديسمبر المقبل

09:56 ص السبت 01 نوفمبر 2014

شركة بلاكبيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هونج كونج - (أ ش أ):

توقع تقرير نشر مؤخرا على الإنترنت أن تطلق شركة ''بلاكبيري'' الكندية هاتفها الذكي ''بلاكبيري كلاسيك'' منتصف شهر ديسمبر المقبل.

وأشار التقرير الذي نشره موقع ''إن فور بي بي'' الإلكتروني المعني بالأخبار التقنية، إلى أنه استند في توقعاته حول ذلك الموعد على ''زلة لسان'' جون شين الرئيس التنفيذي لشركة ''بلاكبيري'' حول موعد إطلاق الهاتف خلال عرض تقديمي أمام منتدى ''إم آي تي إنتربرايز'' في هونج كونج هذا الأسبوع.

ويأتي هاتف ''بلاكبيري كلاسيك'' الذكي مزودا بلوحة المفاتيح ''كويرتي'' التقليدية التي تعتبر إحدى العلامات المميزة التي تشتهر بها الشركة الكندية، ومن المتوقع أن يحتوي على معالج ثنائي النوى ''إم إس إم 8960 إس4 برو'' بسرعة 1.5 جيجا هيرتز، ووحدة معالجة رسومية ''أدرينو 225''، فضلا عن ذاكرة عشوائية سعتها 2 جيجا بايت.

ومن بين المكونات المتوقع اشتمالها في الهاتف الجديد، شاشة عرض مقاسها 3.5 بوصة ذات تكنولوجيا ''إل سي دي'' بدقة عرض (720×720 بوصة، ودقة 294 بكسل لكل بوصة)، و16 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية، إضافة إلى كاميراتين رقميتين خلفية بدقة وضوح تصل إلى 8 ميجا بكسل، وأخرى أمامية بدقة وضوح تصل إلى 2 ميجا بكسل.

ورغم عدم إعلان ''بلاكبيري'' رسميا بعد عن موعد إطلاق الهاتف، تضيف الحقيقة التي أعلنها شين مصداقية للتقرير.

ويأتي الهاتف الجديد بعد طرح الشركة لهاتف ''باسبورت'' ذو الشكل المربع غير التقليدي في الأسواق.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: