إعلان

كاسيو تطلق جهاز عرض جديد

01:09 م الخميس 02 أكتوبر 2014

لامبفري ألترا شورت ثرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي :

أعلنت شركة كاسيو الشرق الأوسط عن إطلاق جهاز عرض ''لامبفري ألترا شورت ثرو'' - XJ-UT310WN – الإبداعي ،  يعد جهاز العرض الجديد XJ-UT310WN أكثر أجهزة عرض ''لامبفري'' التي لا يحتاج معها المستخدم إلى تغيير المصباح والمتوفرة سطوعا بنطاق عرض قصير جدا ويقدم مجموعة كبيرة من الفوائد والمرونة للمعلمين والطلاب على مستوى المنطقة.

 وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الخميس حصل مصراوي علي نسخة منه ، يقدم الجهاز الجديد دقةWXGA  وإمكانات الاتصال المطلوبة إلى جانب مجموعة من أدوات التطبيقات التي تدمج تقنية اليوم النقالة بكل سهولة في قاعة الدراسة.  ويستخدم الجهاز المثالي للاستخدام في غرفة الدراسة نظام مرآة يسمح بمسافة عرض حتى 5.11 بوصة لصورة 60 بوصة ويقضي على انعكاسات الخلفية والتشويش الناتج عن الضوء من مصباح جهاز العرض الذي يبرق في أعين المشاهد.

 ويسمح نطاق العرض القصير جدا هذا بالاستخدام في بيئات الدراسة ذات المساحات المحدودة وغرف المؤتمرات فيما يقضي على الحاجة إلى غرفة أكبر لعرض أوضح.

ومقارنةً بأجهزة عرض المصابيح التقليدية فإن هذا الجهاز'' يستهلك طاقة للوحدة أقل بنسبة الثلث ولا تتطلب أي لمبات عرض باهظة الثمن التي يتعين استبدالها غالبا. وهو ما يجعل هذا الجهاز من أكثر أجهزة عرض ''لامبفري'' توفيرا للتكاليف في السوق بعمر مصدر ضوء طويل يبلغ حوالي 20.000 ساعة.

يحقق محرك بصري أصلي توليد ضوء عالي الكفاءة فيما يمنع تعتيم ضوء العرض كلما مر الوقت. ويبلغ استهلاك الطاقة في الإعدادات الأكثر سطوعا 180 وات فقط كما يمكن للأوضاع البيئية الحد من استهلاك الطاقة حتى 50 %.

يتميز الجهاز بتركيب جديد تم تطويره لتعزيز مقاومة الغبار ويمنع تردي البريق الناتج عن تراكم الغبار. كما أن الجهاز يمكّن المعلمين من عرض المحتوى من أي جهاز نقال، وهو ما يمكن استخدامه للتحكم في العروض التوضيحية للقضاء على الحاجة إلى أدوات ومعدات إضافية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان