إعلان

إريكسون توفر خدمات الجيل الرابع في باكستان

11:03 ص الخميس 16 أكتوبر 2014

وريد تليكوم اتفاقية شراكة مع إريكسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت وريد تليكوم عن توقيعها اتفاقية شراكة مع إريكسون لتصبح بموجب هذه الاتفاقية المورد الوحيد لحلول الجيل الرابع لشركة وريد في باكستان، ستشهد تطورا من الجيل الثاني إلى الجيل الرابع مباشرة.

وقال منير فاروقي، في بيان صحفي حصل مصراوي علي نسخة منه، الرئيس التنفيذي لوريد تليكوم: ''تستعد شركتنا لإطلاق خدمات الجيل الرابع عبر تبني أفضل حلول الشبكات التي توصل إليها العالم، وقد أبدت إريكسون التزاماً مطلقاً بدعم خطواتنا في هذا المجال. وتربطنا مع إريكسون علاقة عمل طويلة وراسخة ، وكلنا ثقة أن حلولها وخبراتها في مجال تطوير التكنولوجيا وتنفيذها تجعلها الشريك الأنسب لهذا المشروع التاريخي في عالم الاتصال''.

وبدأت وريد تليكوم الاختبارات لتقييم قدرات الشبكة ومدى موثوقية الخدمات، حيث سيتم الإعلان بعد استكمالها عن تجارب علنية تجريها الشركة على برامج خاصة بأجهزة الجيل الرابع. كما بدأت الشركة لتوها تسليم شرائح هاتف لاتصال الجيل الرابع مجاناً لعملائها الذين لديهم هواتف تدعم هذا الجيل.

من جانبها، قالت رافيا ابراهيم، رئيسة شركة اريكسون في الشرق الأوسط: ''نلتزم بدعم تحول باكستان نحو المجتمع الشبكي وتسريع خطاها، فضلاً عن لعب دور بارز في دعم تطور خدمات الاتصال في الدولة. وتعد هذه الاتفاقية أحدث خطوة في علاقات تعاوننا الطويلة مع وريد تليكوم، حيث نحرص على تقديم دعمنا لها بهدف ضمان توفير تجربة متفوقة لعملائها من خلال تبني أحدث التقنيات والحلول التي توصل إليها العلم''.

وتمر باكستان في الوقت الراهن بثورة في مجال الإنترنت، حيث تشهد انتشاراً مضطرداً وسريعاً للأجهزة الذكية.

ويفوق عدد اشتراكات الإنترنت عبر الهواتف المتحركة عدد اشتراكات الإنترنت عبر الخطوط الثابتة، في حين أن غالبية المستخدمين تقدم على الاستفادة من الانترنت لأول مرة في حياتها عبر الهواتف الذكية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان