إعلان

كانون تطلق طابعات للعمل مع الأجهزة المحمولة

01:03 م الثلاثاء 21 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

طرحت كانون الشرق الأوسط، المتخصصة في حلول التصوير، طابعتَي i-SENSYS متعدّدتَي الوظائف باللون الأسود والأبيض وجاهزتين للعمل مع الأجهزة المتحرّكة، وهما MF6140dn وMF6180dw اللتان تساعدان المؤسسات الصغيرة ومجموعات العمل على الاستفادة من مزايا العمل على الأجهزة المتحركة.

ويدعم الجهازان الجديدان مجموعة من حلول الطباعة والمسح على الهواتف المتحركة، ومنها تطبيقCanon Mobile Scanning for Business الجديد وتطبيق Canon Mobile Printing المحدّث.

وقال أنيل جاغبال، مدير تسويق i-SENSYS في أوروبا بشركة كانون أوروبا: ''بحسب تقرير 1Office Insights من كانون أوروبا، يعمل 30 في المئة من الموظّفين في المكاتب في أوروبا من خارج المكتب، مقارنةً مع السنوات القليلة الماضية. لكن المؤسسات في أوروبا لا تزال تعاني لتزويدهم بتكنولوجيا تسمح لهم بالعمل بمرونة في أثناء التنقّل. فجاءت طابعتَا i-SENSYS متعدّدتَا الوظائف الجديدتان والتطبيقات على الهاتف المتحرك لمساعدة المؤسسات على سدّ تلك الفجوة وإنشاء قوى عاملة منتجة داخل المكتب وخارجه''.

تحلّ طابعتا i-SENSYS MF6140dn و MF6180dwالجديدتان محل سلسلةi-SENSYS MF5900 الناجحة، وتمثّلان أقوى طابعات i-SENSYS متعدّدة الوظائف بالأبيض والأسود، مع أداء ممتاز في حجم مدمج.

تقدّم الأجهزة الجديدة مجموعة متنوّعة من الوظائف على الأجهزة المتحرّكة في هذه الفئة من طابعات i-SENSYS، ومنها دعم Apple AirPrint وGoogle Cloud Print، إلى جانب تطبيق Canon Mobile Printing المجدّد، وتطبيق Canon Mobile Scanning for Business الجديد. وتساعد المواصفات الجديدة المؤسسات الصغيرة ومجموعات العمل على العمل بكفاءة أكبر من خلال القدرة على إدارة المستندات وطباعتها ومسحها عبر مجموعة من الأجهزة المتحركة.

بالإضافة إلى ذلك، تضمّ طابعة i-SENSYS MF6180dw وظيفة الاتصال اللاسلكي Wi-Fi. وتتلاءم مع بيئات PostScript للطباعة، التي تسمح للمؤسسات بطباعة الغرافيكس والنصوص التي تتشابه إلى حدّ كبير مع جودة المستند الأصلي .

تتميّز طابعتا i-SENSYS MF6140dn و MF6180dwبطباعة سريعة تصل إلى 33 صفحة في الدقيقة، بينما تستطيع المكاتب ذات أحجام الطباعة العالية توفير الوقت والطاقة وتكاليف الطباعة، بفضل الطباعة التلقائية على الجهتين وتصنيف TEC3 المنخفض.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان