إعلان

Dell تفتتح مركزاً جديداً للحلول التقنية في المنطقة

11:31 ص الخميس 16 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

افتتحت شركة Dell مركزاً للحلول في دبي لمساعدة العملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا على التعرّف على الحلول التقنية واختبارها وتثبيتها، مما يسهم في تعزيز الأعمال وتحسين المزايا التنافسية.

واوضحت الشركة عبر بيان اليوم الخميس أن مساحة المركز الجديد تبلغ 330 متر مربع، ويضمّ مجموعة من مراكز البيانات وغرفاً للاجتماع مع العملاء ومجموعة من المختبرات، ويدعم المركز الجديد التوسّع الاستراتيجي لشركة Dell في مجال الحلول والخدمات التقنية، كما يعرض مجموعة كبيرة من حلول الحوسبة السحابية والبرمجيات وحلول الحوسبة للمستخدم النهائي.

وتساعد مجموعة مراكز الحلول الخاصة بشركة Dell حول العالم العملاء على تحديد الحلول التقنية التي تناسبهم وتصميمها بالصورة المناسبة، بدءاّ من مراكز البيانات ووصولاً إلى الشبكات. وتتيح مراكز الحلول من Dell الموارد والخبرات التي تساعد العملاء على اختبار الحلول قبل اعتمادها ونشرها، وذلك للتأكد من ملاءمتها لبيئة العمل لدى العملاء بصورة تامّة.

وافتتحت شركة Dell مركزاً للحلول والعروض التقنية الخاصة بالتنفيذيين في وادي السيليكون في شهر أكتوبر 2012، كما افتتحت الشركة مراكز للحلول في ليميريك في إيرلندة، شنغهاي في الصين، أوستن في تكساس، واشنطن العاصمة، سنغافورة، شيكاغو، إلينوي، طوكيو في اليابان، فرانكفورت في ألمانيا، باريس في فرنسا، سيدني في أستراليا، فضلا عن مكاتب إداريّة في ساو باولو في البرازيل وبراكنيل في بريطانيا.

 

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء علىالدستور .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان