إعلان

إطلاق تحديثات أمنية جديدة من "مايكروسوفت" و"أدوبي"

10:47 ص الإثنين 22 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت شركتا مايكروسوفت وأدوبي للبرمجيات عن طرح حزم تحديث جديدة خاصة ببرامج "إنترنت إكسبلورر"، و"فلاش"، وبرنامج "ديفندر" الخاص بمكافحة الفيروسات على أنظمة تشغيل ويندوز.

 

وذكرت شركة مايكروسوفت أن حزمة التحديث الجديدة سوف تعالج 35 ثغرة أمنية كانت تسمح لقراصنة الانترنت بالتسلل إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين أو تنزيل برامج ضارة عليها.

 

وعادة ما يتم تنزيل حزم التحديث على أنظمة ويندوز بشكل تلقائي بمعنى أنه بمجرد أن يفتح المستخدم الكمبيوتر الخاص به ويقوم بتوصيله بشبكة الانترنت حتى تبدأ عملية التحديث تلقائيا، حيث تجري عملية التحديث يوم الأربعاء الثاني من كل شهر.

 

ومن جهة أخرى ، يتعين تنزيل حزم التحديث الخاصة ببرنامجي "فلاش" و"شوكويف" بشكل يدوي، حيث يتعين على المستخدم زيارة موقع "أدوبي" لتنزيل التحديثات الجديد، ويمكن زيارة الموقع (من هنا).

 

ويحمل الإصدار الأحدث من برنامج فلاش الذي يعمل على أنظمة ويندوز رقم 11.8.800.94، ويتعين على المستخدم أن يتعرف على الإصدار الموجود على الكمبيوتر الخاص به، حيث أنه لن يتم اعتبارا من الشهر الجاري إجراء أي عمليات تحديث للإصدارات القديمة من برامج فلاش والتي تبدأ بالرقم 10 .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان