إعلان

آيسر تستعد لإطلاق حواسب محمولة جديدة بالشرق الأوسط

04:08 م الأربعاء 05 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تستعد شركة آيسر لطرح باقة جديدة من أجهزة اللاب توب من فئة V5 ومجموعة أجهزة الألترابوك V7 الأنيقة في أسواق الشرق الاوسط، وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن الأجهزة الجديدة تتوافر بمختلف الألوان والأحجام ودقة الوضوح مع تجهيزها بخاصية اللمس أو بدونها مع تنوع هائل في الأداء والقدرات الرسومية.

 

ويُمكن للمستخدم الاختيار ما بين موديلات بشاشات مختلفة المقاسات تبدأ من 11.6 بوصة وحتى 15 بوصة، وبدقة وضوح 768×1366 بيكسل أو 1080×1920 بيكسل، بالإضافة إلى تقنية IPS التي توفر زاوية مشاهدة رائعة.

 

وتقدم شركة آيسر جميع التجهيزات مع خيار الشاشة اللمسية أو بدونها. وتضم موديلات الفئة V5 لوحة مفاتيح كاملة تعمل بتقنية الإضاءة الخلفية لجعل عملية الكتابة أكثر راحة وسهولة من خلال زيادة حجم المفاتيح بنسبة 8% مقارنة بموديلات الجيل السابق.

 

وتضم الموديلات الجديدة أربع سماعات مدعومة بنظام دولبي للاستمتاع بنقاء الصوت المحيطي المجسم، وكذلك بطاقات رسوميات نفيديا GeForce GT7XXM أو بطاقات Radeon HD8750 من شركة AMD من أجل الحصول على استجابة أسرع عند الاستمتاع بالألعاب أو مشاهدة الميديا، وتأتي أجهزة آيسر الجديدة مزودة أيضاً بمعالجات الجيل الثالث من شركة إنتل الأمريكية.

 

ويأتي الجهاز أسباير V5 الأصغر مزوداً بشاشة مقاس 11.6 بوصة وبدقة وضوح 768×1366 بيكسل. ويمتاز هذا الجهاز بوزنه الخفيف الذي لا يتعدى 1.38 كيلوجرام وسُمك أقل من 20 ملم.

 

وتشتمل باقة التجهيزات على لوحة مفاتيح كاملة مع أحدث معالجات إنتل وكذلك الجيل الجديد من معالجات AMD ثنائية أو رباعية النواة.

 

وتمتاز أجهزة الألترابوك V7 الجديدة بالتصميم النحيف والأنيق، وتشتمل على أحدث معالجات إنتل وأقراص الحالة الساكنة ودرع الحماية من آيسر وتقنية عرض لاسلكية من إنتل، تتيح إمكانية توصيل الجهاز بشاشة تلفاز HD كبيرة الحجم لمشاهدة الأفلام أو عرض الصور أو مقاطع الفيديو أو الاستمتاع بالألعاب.

 

ولم تفصح الشركة التايوانية عن أية بيانات تتعلق بموعد محدد لطرح الأجهزة الجديدة في أسواق الشرق الأوسط أو أسعارها المتوقعة، إلا أن المتوقع أن تستقبل الأسواق تلك الأجهزة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان