إعلان

الكشف عن سعر هاتف "جالاكسي ميجا 6.3" في الإمارات

06:21 م الإثنين 24 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بدأت شركة سامسونج في توفير هاتفها اللوحي الجديد "سامسونج جالاكسي ميجا 6.3" (Samsung GALAXY Mega 6.3) في الخليج بداية من الإمارات، وهو الجهاز الذي يجمع بين إمكانيات الهواتف الذكية وقدرات المهام المتعددة وتجربة المشاهدة الواسعة التي تمتاز بها الأجهزة اللوحية.

 

ويقدم الهاتف الجديد شاشة عالية الوضوح (HD) بقياس 6.3 بوصة ويعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد (جيلي بين) وبمعالج ثنائي النواة، ويقدم "جالاكسي ميجا" مجموعة من الميزات البرمجية مثل الشاشة القابلة للتقسيم وإجراء المهام المتعددة عبر الفيديو والتطبيقات الأخرى وغير ذلك.

 

ويتمتع "جالاكسي ميجا" بشاشة Super Clear HD LCD عالية الوضوح مع دعم نمط المشهد الطبيعي، كما يتيح نمط الشاشة العريضة الاستثنائي للعديد من التطبيقات، بما في ذلك تصفح الإنترنت والفيديو وشبكات التواصل الاجتماعي. وهو مزود بقدرة ذاكرة داخلية بسعة 8 أو 16 جيجابايت مع إمكانية توسيع الذاكرة لما يصل إلى 64 جيجابايت.

 

ويملك الهاتف إمكانية الاتصال عبر كلّ من تقنيات اتصالات الجيل الثالث والرابع بمعيار LTE، كما أضافت سامسونج في الهاتف بعض من تطبيقاتها الخاصة مثل Group Play (اللعب الجماعي) وSamsung WatchON (للتحكم عن بُعد) وSamsung Link (لتوصيل الجهاز مع الأجهزة الأخرى دون كابلات) وS Translator (للترجمة) وChatON (للتراسل).

 

ويوفر هذا الجهاز عدة خصائس تم إطلاقها من سامسونج مؤخراً ومنها ميزة S Travel (للسفر) التي توفر معلومات للرحلات وأدلة إرشادية محلية ومصادر مفيدة، وميزة Story Album (ألبوم القصص) التي تتيح للمستخدين الاحتفاظ بأروع اللحظات في مكان واحد عبر إنشاء ألبومات حسب الأحداث اليومية أو الترتيب الزمني أو الجغرافي وكذلك إحداث نسخ مطبوعة من الألبومات الرقمية.

 

وبفضل تزويده بكاميرا خلفية دقتها 8 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 1.9 ميجابكسل، يقدم الجهاز مجموعة من أنماط الكاميرا، مثل Drama Shot (التصوير الدرامي) و Sound & Shot (الصوت الشامل والصورة) وRich tone وSports (التصوير الرياضي).

 

وأعلنت سامسونج أن هاتفها اللوحي الجديد "جالاكسي ميجا 6.3" سيتوافر لدى كافة متاجر التجزئة الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة مقابل سعر يبلغ 1999 درهم.

فيديو قد يعجبك: