إعلان

مدينة مصر تطلق مبادرات مجتمعية بالتعاون مع بنك الطعام المصري لتوزيع 10 آلاف كرتونة

10:30 م الأحد 07 أبريل 2024

شركة مدينة مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أطلقت شركة مدينة مصر مبادرة شاملة لتوزيع 10 آلاف كرتونة رمضانية بالتعاون مع بنك الطعام المصري، وإعداد أكثر من 30 ألف وجبة إفطار صائم طوال شهر رمضان، بالشراكة مع مؤسسة الجود الخيرية من خلال إقامة مائدتي رحمن في تاج سيتي وسراي، بهدف تحسين معيشة الأسر الأكثر احتياجا طوال شهر رمضان.

وتستكمل مدينة مصر شراكتها مع بنك الطعام المصري لتوزيع 10,000 كرتونة رمضانية للأسر الأكثر احتياجا في جميع أنحاء مصر، حيث تضمنت الكراتين المواد الغذائية الأساسية التي تكفي احتياجات الأسرة طوال شهر رمضان.

وشارك موظفي الشركة في تعبئة المواد الغذائية مع بنك الطعام المصري، وهو ما يعكس روح العطاء والتعاون إيمانا من الشركة بأهمية العمل التنموي وتعزيز ثقافة التطوع.

وتتعاون مدينة مصر مع مؤسسة الجود الخيرية من خلال إقامة مائدتي رحمن في مشروعي الشركة سراي وتاج سيتي بمنطقة القاهرة الجديدة، حيث يتم توزيع أكثر من 1000 وجبة يوميا، بإجمالي 30,000 وجبة على مدار شهر رمضان الكريم.

وقال المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر: "نؤمن في مدينة مصر بأهمية التكافل الاجتماعي والحرص على دعم المجتمع المصري وخصوصا خلال شهر الرحمة والتكافل. نأمل أن تساهم مبادرتنا في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية وإدخال البهجة على قلوبهم".

وأضاف: "نؤمن بأهمية التعاون مع كبرى المؤسسات الخيرية لتعزيز قدرتنا على خلق تأثير إيجابي ملموس في المجتمع، وقد أظهر فريق عملنا تفانيهم في تقديم الدعم والمساعدة، ونفخر بتعاوننا مع بنك الطعام المصري ومؤسسة الجود الخيرية، لتوفير الأمن الغذائي لآلاف الأسر المستحقة."

ومن جانبها، صرحت دينا حبيب، نائب الرئيس للعلاقات المؤسسية لشركة مدينة مصر قائلة: "تولى شركة مدينة مصر اهتمامًا بالغًا بأنشطة المسؤولية المجتمعية للمساهمة في تحسين معيشة الفئات الأولى بالرعاية بما يحقق التنمية الشاملة والمستدامة، كجزء من التزامنا الراسخ بإنشاء مجتمعات مستدامة في جميع جوانب عملياتنا، اقتصاديًا واجتماعياً وبيئياً وفقًا لأعلى معايير الجودة".

اقرأ أيضًا:

الحجز بدأ اليوم.. تفاصيل التقديم على أراضي الإسكان للأفراد في 15 مدينة

احجز شقة من الإسكان.. أسعار وأقساط الشقق وطريقة التقديم

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل

"لو معاك 150 ألف".. قدم على شقة من وزارة الإسكان في الطرح الجديد خلال أيام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان