إعلان

إطلاق حملة "مع بعض في الخير" بالتعاون بين "الجود الخيرية" وأورا ديفلوبرز إيجيبت

09:16 م الخميس 22 فبراير 2024

المهندس نجيب ساويرس وأيمن عباس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أطلقت مؤسسة الجود الخيرية بالتعاون مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، شركة العقارات الرائدة، حملة "مع بعض في الخير" والتي تستهدف إفطار أكبر عدد من المستحقين بموائد الرحمن وتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجًا.

وتم الإعلان رسميًا عن هذا التعاون من خلال حفل توقيع أقيم أمس في مستشفى الناس، بحضور المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة أورا ديفلوبرز وأيمن عباس، أمين صندوق مؤسسة الجود.

تتضمن الحملة إطلاق مائدة رحمن بمنطقة القاهرة الجديدة في مشروع ‏ZED إيست، والتى تستهدف افطار 1000 صائم يوميًا من الأسر المستحقة، إلى جانب مساهمة موظفي شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت في تجهيز مائدة أخرى بالكامل بمدينة ٦ أكتوبر في مشروع ‏ZED‏ الشيخ زايد، وكذلك المشاركة بـ 5 آلاف كرتونة مواد غذائية للتوزيع على المستحقين في صعيد مصر استعدادًا لشهر رمضان الكريم وسيشارك مجتمع أسر ZED إيست والشيخ زايد في تعبئة وتجهيز الكراتين بالكامل تمهيدًا لتوزيعها على غير القادرين.

وأعرب أيمن عباس، أمين صندوق مؤسسة الجود، عن سعادته بالتعاون الثنائي المثمر مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت في حملة "مع بعض في الخير" سواء من خلال إطلاق موائد الرحمن أو كراتين رمضان للأسر الأكثر احتياجًا، مشيدًا بمبادرة أورا ديفلوبرز إيجيبت لحث عائلات ZED الشيخ زايد وZED إيست على تعبئة كراتين رمضان للوصول بها إلى المستحق الحقيقي، مشيرًا إلى ضرور دعم وتكاتف الجميع من أجل الأسر الأكثر فقرًا ولا سيما في شهر رمضان.

وأوضح "عباس"، أن مؤسسة الجود تتوسع في أنشطتها الخيرية بشكل دائم ولا سيما في مجال الإطعام، حيث تستهدف زيادة عدد وجبات الإطعام إلى الأسر الأكثر احتياجًا سنويًا، وهو تحدي كبير يمكن تحقيقه من خلال كاتف الجميع.

وأشاد عباس بدور المهندس نجيب ساويرس كشريك من شركاء النجاح وأحد الداعمين الأساسيين لمؤسسة الجود منذ بدايتها وحتى الآن، حيث بدأ التعاون بدعم المهندس نجيب لمستشفى الناس، وامتد التعاون ليشمل القطاع الخدمة المجتمعية من خلال الإطعام وكراتين رمضان.

وأشاد المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة أورا ديفلوبرز، بالجهد المبذول لمؤسسة الجود على مدار السنوات الماضية، وخطتها الرامية إلى مضاعفة جهودها سواء في القطاع الصحي والذي تجسده إدارة مستشفى الناس التي تضاهي كبرى المستشفيات العالمية، أو في الخدمات الاجتماعية لصالح الأسر الأكثر احتياجًا. كما أشاد بتوجه مؤسسة الجود لزيادة عدد كراتين رمضان ووجبات الإطعام من عام إلى آخر، مؤكدًا على الدور الملموس الذي تلعبه منظمات المجتمع المدني في تحقيق الحماية الاجتماعية لغير القادرين، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأعلن ساويرس عن دعمه لمؤسسة الجود بـ 20 ألف وجبة إطعام إضافية سنويًا، مضاعفاً عدد وجبات الإطعام ليصل إلى 40 ألف وجبة سنويًا، بهدف تخفيف العبء عن أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة.

ويشار إلى أن شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت تعمل على تقديم المرافق متعددة الاستخدامات والسكنية والتجارية والتجزئة والترفيهية في جميع المخططات الرئيسية لمشاريعها وتحول المجمعات السكنية إلى وجهات مستدامة وعملية على أرض الواقع. تهدف مشاريع الشركة متعددة الاستخدامات إلى إنشاء مجتمعات عمرانية متكاملة، وبالتالي استيعاب جميع احتياجات السكن والأنشطة الأساسية في وجهة واحدة، بالإضافة إلى المرافق الرياضية والمساحات الخضراء الشاسعة المتاحة لسكان المجمّع. وتتطلع الشركة دائمًا إلى دعم المجتمع المحلي، وبشكلٍ خاص الشباب، ودمج أسلوب الحياة والمجتمع والرفاهية بشكل مثالي.

والجدير بالذكر أن مؤسسة الجود هي مؤسسة لا تهدف للربح تم تأسيسها عام ٢٠١٥، تقوم بالعديد من الأنشطة لخدمة الأسر الأكثر استحقاقا، وتنقسم أنشطة مؤسسة الجود إلى الرعاية الطبية، والإطعام، والإعانات الشهرية، وغيرها.

يأتي التعاون بين مؤسسة الجود الخيرية وشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت في إطار حرص الجانبين على تأمين حق الغذاء لغير القادرين خلال شهر رمضان الكريم، وتخفيف الأعباء عن كاهل المستحقين والعمل جنباً إلى جنب للتيسير على المواطنين وتوفير احتياجاتهم الأساسية ولا سيما في المناسبات والأعياد مما يكون لها عظيم الأثر في نفوس الأسر المستحقة.

فيديو قد يعجبك: