إعلان

طرح جديد في شقق الإسكان المتميز بهذه الشروط والمواصفات

10:06 م الأحد 28 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
أعلنت وزارة الإسكان عن طرح مرحلة تكميلية لشقق الإسكان المتميز في مدينة العبور الجديدة وشقق إسكان المستقبل في أسيوط الجديدة، وجاءت أهم المعلومات عن الطرح التكميلي كما يلي:

1- يشمل الطرح التكميلي 768 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات تتراوح بين 89 و93 م2، بمدينة العبور الجديدة، وعدد من الوحدات السكنية بمدينة أسيوط الجديدة.

2- تخصيص الشقق سيكون بنظام القرعة العلنية اليدوية من خلال بنك التعمير والإسكان.

3- الحجز للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ بحجز وحدة سكنية بمشروع الإسكان المتميز ذي الطابع الحديث، أو وحدات مدينة أسيوط الجديدة والتي سبق طرحها، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز.

4- هذا الطرح يأتي في إطار حرص الهيئة على توفير وحدات سكنية متنوعة للمواطنين بالمدن الجديدة.

5 - يتم استكمال سداد 20% + (1% مصاريف إدارية، و0.5% لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ انتهاء القرعة العلنية اليدوية.

6- سداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام، وسداد باقي ثمن الوحدة (70%) على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة (3 أو 5 أو 7 سنوات) محملة بالفائدة على رصيد المدين، تعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح.

7- بالإضافة إلى 2% طبقاً لتعليمات وزارة المالية + 0.5% مصاريف تحصيل، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام وسداد وديعة الصيانة.

8- لا يحق للأسرة (الزوج والزوجة والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة، ويتم استكمال الإجراءات وفقاً للقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

ارتفاع أسعار إيجار شقق "سكن مصر" إلى 5 آلاف جنيه.. والوحدات المفروشة بـ12 ألفًا -تفاصيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان