إعلان

باستثمارات تتخطى 10 مليارات جنيه.. تايمز للتطوير تطرح مشروعها الجديد "أفلين" بالقاهرة الجديدة

03:39 م الثلاثاء 23 يناير 2024

avelin

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعلان تحريري:

أطلقت شركة تايمز للتطوير إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى ثاني مشروعاتها في القاهرة الجديدة وهو "أفلين" الذي يعد أحد أكثر الوجهات البارزة في القاهرة الجديدة لموقعة المتميز بجوار مدينة الرحاب والذي يقام على مساحة 26 فدانًا باستثمارات تتخطى 10 مليارات جنيه.

والمشروع سكني متكامل، ويعد المشروع مميزًا في كافة تفاصيله التصميمية والتنفيذية.

وكشفت الشركة أنها تتطلع دائمًا إلى تطوير محفظتها العقارية وتوسيع نطاق عملها من خلال تقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة، كما تحرص على التواجد فى أكثر المناطق تميزاً والأعلى طلباً فى السوق، وذلك بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء المستهدفين، خاصة أنها بدأت الأعمال الإنشائية في المشروع منذ فترة وقبل طرحه للبيع وهي سياسة جديدة تنتهجها للتأكيد على مدى جديتها والتزامها أمام العملاء، ما يعزز من ثقتهم في مشروعات الشركة.

في البداية أكد أ.أحمد السرجاني CEO شركة تايمز للتطوير، أن ما تشهده البلاد من نهضة عمرانية كبيرة في السنوات الأخيرة وضع على عاتق الشركات العقارية مسئولية كبيرة عند التفكير في إقامة مشروعاتها.. مضيفً"هو ما راعيناه في مشروع أفلين في القاهرة الجديدة والذي جاء وفقا لخطة الشركة التوسعية المرتكزة على عدة محاور اساسية أهمها بناء مشروعات معمارية واستثمارية مميزة لتعزيز قوة الشركة وأدائها بالسوق المصرى كنوع من انواع التطور الطبيعي لهذا الأداء ووفقا لخطط مدروسة وممنهجة للتوسع بشكل يحقق مستهدفات الشركة في ترك بصمة مميزة في جميع مشروعاتها الحالية والمستقبلية.

وأكد أن المشروع سيمثل علامة فارقة في القاهرة الجديدة من حيث الموقع والخدمات الترفيهية لتوفير أعلى معدلات جودة الحياة داخل المشروع.

وأضاف أحمد السرجاني أن المشروع الجديد سكنى متكامل يقع بأكثر الأماكن تميزا علي مساحة 26 فدانًا باستثمارات تتخطي10 مليارات جنيه وللمصداقية ولتعزيز ثقة العملاء في شركة تايمز للتطوير بدأنا العمليات الإنشائية منذ فترة قبل الطرح حيث تم التعاقد مع اثنين من أكبر المكاتب الاستشارية في مصر لوضع التصميمات والإشراف علي المشروع وهما "OKO Plan و ECG"، وتقدم الشركة نماذجًا مغايرا للمشروعات السكنية الموجودة حاليا وتعكس بها رؤيتها في منتج عقاري تتوافر بها كافة عناصر الاستدامة ويتكامل بها المكون السكني مع التجارية والخدمية والترفيهية، مما يجعل من المشروع أيقونة حضارية، يوفر لعملائه حياة مثالية مليئة بالهدوء والراحة والأمان.

ومشروع "أفلين" يعكس فلسفة شركة "تايمز للتطوير" في ابتكار وتطوير وجهاتٍ حضريةٍ سكنيةٍ وتجاريةٍ وترفيهيةٍ مستدامة، تنطلق من دراسات السوق واحتياجات العملاء، وتحقيق طموحاتهم ضمن رؤية الدولة 2030؛ لتحسين جودة الحياة.

وأضاف:"المشروع يأتي ضمن سلسلة مشاريعنا العقارية، والتي نلتزم فيها بِتطبيق ممارسات التطوير العقاري المُستدام بِما يرتقي لِتطلعات عملاؤنا، ويلائم نمط الحياة المحلي العصري والمستقبلي، وسنواصل الإسهام في تطوير مشاريع عقارية استثنائية، وابتكار منتجاتٍ ووجهاتٍ حضريةٍ تراعي الاستدامة، وتختار التكامل مع البنية العمرانية والمجتمعية، بقيمتها الراسخة، وبيئتها العامرة، وبنيانها المتين".

وتسعى شركة تايمز للتطوير أن يكون مشروعها الثاني نموذجًا عصريًا للمشروعات العقارية المتميزة، خاصة وأنه يمثل نقلة نوعية بصناعة العقار فى مصر، يتكامل بها المكون السكنى مع المكونات التجارية والخدمية والترفيهية، مما يجعل من المشروع أيقونة حضارية، يوفر لعملائه حياة مثالية مليئة بالهدوء والراحة والأمان.

وتستهدف الشركة تنفيذ وحدات متنوعة المساحات ومختلفة النماذج لتناسب جميع العملاء، يضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة ووحدات بمساحات مختلفة، ولاند سكيب، وحمامات سباحة مصممة بفكر جديد معتمدين على الموقع المتميز بجوار مدينة الرحاب ليكون إضافة قوية داخل السوق العقارى المصري

وكانت شركة تايمز للتطوير بدأت الأعمال الإنشائية في الأيام الماضية في مشروعها الأول "أستر" بالمربع الذهبي بالقاهرة الجديدة وضخت 250 مليون جنيهًا في عملية الإنشاءات به من أجل تسريع وتيرة الأعمال وفقًا لجدول زمني محدد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان