إعلان

شقق جديدة للحجز.. ننشر أسعار وحدات سور مجرى العيون "أرابيسك"

02:39 م الإثنين 15 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

طرحت الشركة السعودية المصرية للتعمير، المملوكة بالمناصفة بين الحكومتين السعودية والمصرية، المرحلة الثانية من شقق "أرابيسك" بمنطقة سور مجرى العيون في قلب القاهرة القديمة.

ووصل سعر الوحدة الـ 130 متر إلى 2 مليون و870 ألف جنيه، حيث تبدأ مساحة الشقق من 125 وحتى 175 مترًا، فيما بلغت أغلى وحدة في المشروع 5 ملايين جنيه.

وأتاحت الشركة السعودية المصرية للتعمير، نظام سداد يصل لـ 7 سنوات ومقدم حجز وجدية تعاقد تبدأ من 350 ألف جنيه.

ويقام مشروع "أرابيسك" على مساحة 95 فدانًا، ويضم نحو 79 عمارة تحتوي على 1924 وحدة سكنية مختلفة المساحات.

ويضم المشروع 18 وحدة تجارية بالدور الأرضي ببعض العمارات، كما يشمل تنفيذ مول تجاري إداري ترفيهي يُقام على مساحة 51 ألف م2، ويضم عدة مطاعم وسينمات، وغيرها من الأنشطة، فضلًا عن جراج يسع 1355 سيارة، ومسرح رئيسي مكشوف أمام المول.

كما يضم المشروع فندقًا سياحيًا بطاقة 1200 غرفة فندقية متميزة، فازت بإدارته شركة هيلتون العالمية بعد منافسة قوية مع 4 شركات عالمية على الإدارة كانت من بينها 3 فنادق وهي: ماريوت وفور سيزون وسويس إن.

وأسندت هيئة المجتمعات العمرانية، مهام تسويق وبيع وخدمة العملاء لمشروع سور مجرى العيون، والذي يحمل اسم "أرابيسك" إلى الشركة السعودية المصرية للتعمير، لما تمتلكه من خبرات كبيرة وتاريخ ممتد لأكثر من 50 عامًا نفذت وسوقت خلالها العشرات من المشروعات العقارية الضخمة في مختلف محافظات مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان