إعلان

جهاز "القاهرة الجديدة" يكرم الموظف المثالي.. وعددا من العاملين لبلوغهم سن التقاعد

12:48 م الثلاثاء 26 سبتمبر 2023

جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
كرم عبد الرءوف الغيطي رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة المهندس، الموظف المثالي بجهاز مدينة القاهرة الجديدة عن شهري أغسطس وسبتمبر 2023، وذلك انطلاقا من حرص جهاز المدينة على تقدير جهود وعطاء العاملين وتحفيزا لهم على بذل المزيد من الجهد، وحرصا على مواكبة سياسة الدولة في الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين.
وأوضح الغيطي، أنه تم تكريم كل من: المهندس أحمد إبراهيم الدكروري بإدارة مركز المعلومات، المهندس أحمد محمد أبو جبل بإدارة التراخيص، وإبراهيم رمضان إبراهيم بإدارة العقارية عن شهر أغسطس 2023، كما تم تكريم كل من محمد فرج علي بإدارة العقود والعطاءات، حسن محمد حسن بإدارة العقارية، وهدير محمد جابر بخدمة المواطنين عن شهر سبتمبر 2023.
وأكد رئيس جهاز المدينة، أن الإدارة الحديثة تنطلق دائما من اهتمامها بالعنصر البشري.. وأن ما حققه الجهاز من إنجازات لم يكن إلا بفضل مثابرة العاملين وتحملهم المسئولية على أكمل وجه في خدمة السكان والمدينة.
وفي ذات السياق، أقام جهاز مدينة القاهرة الجديدة، حفل تكريم لـ9 من الموظفين بجهاز مدينة القاهرة الجديدة لبلوغهم سن التقاعد، وذلك بقاعة اجتماعات جهاز المدينة، وبحضور المهندس عبد الرءوف الغيطي، ومسئولي الجهاز.
وأوضح الغيطي، أن التكريم شمل المهندسة زينب أحمد حسين أحمد نائب رئيس الجهاز السابق للتراخيص والمشروعات، المهندس عادل أحمد بهجت عبد الكريم مدير إدارة الطرق بالامتداد، المهندس محمود نعيم عبدالواحد مدير إدارة الخدمات بالتنمية، سيد طه محمد بإدارة رخص التشغيل، طارق محمد المصري بإدارة المشروعات، عبدالرسول خليل بإدارة خدمة المواطنين، سمير بكر خليل بإدارة الحركة، مصطفى زكي عطية بإدارة الحركة، وعادل فاروق سعودي بخدمة المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان