إعلان

توجيه عاجل لحاجزي شقق الإسكان الاجتماعي في مدينة حدائق أكتوبر

11:08 م الأحد 24 سبتمبر 2023

حدائق أكتوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
قال المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، إنه جار الانتهاء من أعمال تسليم شبكات الكهرباء الجهد المنخفض لعدد من العمارات بمشروع الإسكان الاجتماعي تحت مسمى 390 فدان والذي يضم 557 عمارة سكنية بجوار مشروع ابني بيتك المرحلة السابعة.

وطالب رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر في بيان له اليوم، قاطني الوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي 390 فدان والذي يضم 557 عمارة بسرعة التوجه إلى مقر شركة جنوب القاهرة للتوزيع بهرم سيتي لدفع رسوم تركيب عداد الكهرباء لدفع رسوم تركيب عداد الكهرباء والذي يبلغ قيمته حوالي 55 جنيه حتى يتسنى لشركة جنوب القاهرة للتوزيع إطلاق التيار الكهربي تباعا مع زيادة الأحمال.

واعتبر الجهاز أن الموضوع هام وعاجل للمواطنين ليتم تحميل الشبكة حتى يتسنى لشركة جنوب القاهرة للتوزيع إطلاق التيار الكهربي تباعا مع زيادة الأحمال.

وأكد رئيس الجهاز أن إطلاق الكهرباء في مشروعات الإسكان الاجتماعى الجديدة وزيادة تركيب الصواعد الكهرباء والكبائن وغرف الكهرباء هي من الأولويات الأساسية قبل تسليم المشروع والوحدات السكنية للمواطنين والمستفيدين بالتنسيق ما بين الجهاز وشركة كهرباء جنوب القاهرة على أن يتم أصحاب الوحدات السكنية سرعة التقديم إلى شركة الكهرباء بهرم سيتي على عدادات الكهرباء.

وقال رئيس الجهاز أن إقامة محطة جديدة قادرة على تأمين الكهرباء داخل المدينة لسنوات قادمة وخاصة أن هناك توجيهًا من الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بضرورة مراعاة الزيادات السكانية المستقبلية عند تنفيذ المشروعات.

اقرأ أيضًا:
بأسعار جديدة.. الإعلان عن طرح شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل

رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي: حملة ضبطية قضائية على الشقق المخالفة بالعاشر من رمضان

الإسكان: طرح 2530 قطعة أرض بـ14 مدينة بمشروع "بيت الوطن" للمصريين بالخارج قريبا

فيديو قد يعجبك: