إعلان

رئيس جهاز العاصمة الإدارية يتابع موقف محطة معالجة الصرف الصحي الرئيسية

02:17 م السبت 02 سبتمبر 2023

رئيس جهاز العاصمة الإدارية يتابع موقف محطة معالجة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أجرى المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، جولة للمرور على أعمال محطة معالجة الصرف الصحي الرئيسية بالمدينة على طريق (القاهرة - السويس) ضمن الجولات الميدانية بهدف متابعة ودفع العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها وتذليل أي عقبات.

وفي بداية الجولة، طلب رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة من الشركة المسند لها تنفيذ أعمال المحطة تقديم عرض بالموقف التنفيذي للمشروع بالكامل، طبقًا للبرنامج الزمني، ويوضح النسب التي وصل إليها المشروع حتى الآن.

كما تفقد رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة ومرافقوه، موقع المشروع، مؤكدا ضرورة الاهتمام بالجودة والاتقان في الأعمال، وسرعة الانتهاء من الأعمال طبقًا للبرنامج الزمني مع الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية.

وشدد الشربيني على فريق العمل المشرف على المشروع بالمتابعة المستمرة لما يتم ويجرى تنفيذه من أعمال والتأكيد على التوريدات بأن تكون طبقًا للمواصفات القياسية المعتمدة.

وفي سياق متصل، أعلن جهاز مدينة برج العرب الجديدة عن طرح استكمال الأعمال المتبقية من مشروع رفع كفاءة باقي الطرق بالمناطق الصناعية (1 – 2 – 3 – 4، وامتداد المناطق الصناعية 4 – 3، وشرق المنطقة 2)، وتنفيذ أعمال تكميلية لرفع كفاءة باقي الطرق بالمدينة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

اقرأ أيضًا:

التقديم بدأ اليوم.. ننشر كراسات شروط أراضي الإسكان بـ 3 أنواع للأفراد

رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي: حملة ضبطية قضائية على الشقق المخالفة بالعاشر من رمضان

الإسكان: طرح 2530 قطعة أرض بـ14 مدينة بمشروع "بيت الوطن" للمصريين بالخارج قريبا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان