إعلان

السداد بالدولار.. الإسكان تطرح شقق جديدة بمشروع جنة للمصريين العاملين بالخارج

11:24 م الإثنين 31 يوليه 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
أعلنت وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية فتح باب التقديم وتحويل جدية الحجز لشقق مشروع جنة مصر للمصريين العاملين بالخارج ضمن برنامج بيت الوطن في عدد من المدن الجديدة.

وجاءت رسالة هيئة المجتمعات العمرانية عبر موقع الحجز للشقق والأراضي الخاصة للمصريين في الخارج على النحو التالي:

- فتح باب استقبال تحويلات جديدة لحجز وحدات سكنية من الوحدات السكنية المتاحة على الموقع حتى يوم الأحد المقبل ولمدة أسبوع، مع ضرورة إرسال الحاجز بريد إلكترونى على البريد المخصص للموقع ( bayt-waten@mhuc.gov.eg ) يتضمن صورة التحويل وكود حجز متاح للتخصيص .

- إتاحة استفادة السادة الحاجزين الذين لهم مبالغ كاملة ولم يتم الاستفادة منها والمحولة خلال الفترة من 30/5/2022 وحتى تاريخ نشر التنويه فى إجراء حجز أي من الوحدات السكنية المتاحة على الموقع، وذلك من خلال إرسال بريد إلكترونى على البريد المخصص للموقع ( bayt-waten@mhuc.gov.eg ) يتضمن صورة التحويل البنكى وكود حجز متاح للتخصيص.

الشقق المتاحة ستكون ضمن مشروع جنة في 5 مدن جديدة هى الشيخ زايد و6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والمنصورة الجديدة ودمياط الجديدة، والسداد بالدولار، ومساحات الشقق تتراوح ما بين 130 – 140 متر مربع كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم.

في مدينة ٦ أكتوبر يتواجد يوجد 78 شقة، وسجل سعر المتر بالجنيه ٩٥٨٠ جنيه، على أن يكون السداد بالدولار ما يعادل ٣٢٥ دولار بدون نسبة التميز، وتتراوح مقدمات الحجز من ١٦٥٠٠ دولار ١٨٠٠٠ دولار.

وفي مدينة القاهرة الجديدة يوجد 222 شقة، وسجل سعر المتر بالجنيه ١١٥٧٥ جنيه، على أن يكون السداد بالدولار ما يعادل ٣٩٥ دولار بدون نسبة التميز، وتتراوح مقدمات الحجز بين ١٥٥٠٠ دولار إلى ٢٣٠٠٠ دولار.

وفي مدينة الشيخ زايد يوجد 182 شقة، وسجل سعر المتر بالجنيه 12,250، على أن يكون السداد بالدولار ما يعادل 415 دولار بدون نسبة التميز.

وفي مدينة المنصورة الجديدة يوجد 193 شقة، سجل سعر المتر بالجنيه 8,890، على أن يكون السداد بالدولار ما يعادل 305 دولار بدون نسبة التميز.

وفي مدينة دمياط الجديدة 110 شقة، سجل سعر المتر بالجنيه 9170 على أن يكون السداد بالدولار ما يعادل 315 دولار بدون نسبة التميز.

شروط الحجز والتقديم:
_ أولوية الحجز لأسبقية التحويل لكامل مبلغ الدفعة المقدمة.

_ فى حال سداد كامل المبلغ في هذه المرحلة أو بالمراحل السابقة يتم خصم 7.5% من المبلغ المتبقى بعد سداد الدفعة المقدمة بصفة دائمة فيما عدا إذا كان السداد القسط الأخير.

_ يتم سداد الأقساط المتبقية لجميع المحاور محملة بالفوائد البنكية علي الرصيد الباقي بسعر فائدة بمعدل 3.5% سنويًّا، ويتم حساب المعادل للدولار لكل من القسط وفائدته بسعر يوم استحقاق القسط، ويتم حساب غرامة التأخير على سداد القسط والفائدة من تاريخ استحقاق القسط والفائدة بسعر يوم السداد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان