إعلان

نائب وزير الإسكان: المعارض العقارية أداة جيدة لتسويق المشروعات ودعم ملف التصدير

09:05 م الخميس 27 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد عبدالناصر:
قال الدكتور وليد عباس نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة،إن معرض الأهرام العقاري يعد من أهم المعارض العقارية ويحظى بثقة ومصداقية كبيرة؛ لذلك فإنه مستمر سنويًا وبشكل دورى دون توقف، لافتًا إلى أن المعارض العقارية هي أداة جيدة لتسويق المنتجات العقارية المتنوعة المنتشرة في جميع مناطق الجمهورية.

وأضاف عباس أن معرض عقاري هذا العام يتميز بأنه يعرض منتجا عقاريا يناسب كافة طبقات المجتمع، ويؤكد أنه مازال السوق العقاري المصري سوقا كبيرا وواعدا ينافس بشكل كبير.

وأكد أن وزارة الإسكان حريصة على تقديم كل الدعم للقطاع العقارى ومنها المعارض العقارية؛ لأنها بالإضافة إلى دورها في تسويق المشروعات العقارية فإنها أداة فعالة عند إقامتها في الخارج.

وتابع: حيث تسهم في نجاح ملف تصدير العقار والترويج للعقار المصرى بالخارج، وهو ما يتميز به معرض الأهرام، حيث يتم تنظيمه أيضا خارج مصر في مختلف الدول العربية، ولاقى نجاحًا كبيرًا في دول الخليج".

وافتتح الدكتور وليد عباس نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ، معرض الأهرام العقاري الذي تنظمه مؤسسة الأهرام بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان