إعلان

اليوم.. انطلاق أكبر كرنفال للزهور بمدينة حدائق أكتوبر

07:01 ص الإثنين 24 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد عبدالناصر:
يفتتح جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر برئاسة المهندس محمد مصطفى رئيس الجهاز والمهندس عفيفي محمد رئيس مجلس أمناء حدائق أكتوبر كرنفال الزهور بمدينة حدائق اكتوبر، اليوم الاثنين.

يأتي ذلك في ظل اهتمام القيادة السياسية بخطة الدولة المستدامة 2030 وتزامنا مع الاحتفالات بذكري ثورة يوليو المجيدة وتماشيا مع المبادرة الرئاسية "اتحضر للأخضر" مبادرة زراعة 100 مليون شجرة.

وأضاف جهاز مدينة حدائق أكتوبر أن افتتاح مشروع كرنفال حدائق أكتوبر للزهور ٢٠٢٣ بحضور عددا كبيرا من قيادات الدولة وأعضاء مجلس النواب وكبار الزوار ونجوم المجتمع، حيث يعتبر كرنفال الزهور مشروع كبير تم من خلاله استصلاح قطعة أرض بمساحة كبيرة بالمدينة تم عمل شبكات مياة ومد خط كهرباء وتجيهزها لتصلح لعمل أكبر معرض للزهور.

ومن خلال هذا المعرض تم رصد مكافآت مالية قدرها 10 الآف جنيه لأفضل عارض في الكرنفال.

وأعلن الجهاز أن مشاركة وزارة الزراعة بثلاث منافذ بالإضافة إلى ٥٠ عارضا من المشاتل وشركات الزراعة واللاند سكيب المختلفة وتم منح أرض الكرنفال مجانية للعارضين مقابل عرض منتجاتهم بأسعار مخفضة للأهالي لتشجيع العمالة وفتح مجالات عمل للشباب.

وأضاف الجهاز أنه معرض الزهور تحويله إلى متنزة ترفيهي أسري بالمدينة لحاجة الأهالي إلى متنفس لهم طوال العام خاصة في فترة الإجازة الصيفية وعمل منطقة العاب الأطفال إلى جانب فتح عدة أفرع من المطاعم والكافيتريات الشهيرة.

ويأتي كرنفال حدائق اكتوبر للزهور برعاية جهاز مدينة حدائق أكتوبر برئاسة المهندس محمد مصطفى ومجلس أمناء مدينة حدائق أكتوبر برئاسة المهندس عفيفي فهمي وتنفيذ سماح مصطفى رئيس لجنة الثقافة والإعلام.

فيديو قد يعجبك: