إعلان

"سكاي أبوظبي" تضخ 8 مليارات جنيه استثمارات في مشروعها بالقاهرة الجديدة

02:36 م الخميس 23 فبراير 2023

_سكاي أبوظبي تطلق مشروعها الثالث في مصر Blue Tree

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبد الناصر:

بدأت شركة سكاي أبوظبي، الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية، في طرح مشروعها Blue Tree في القاهرة الجديدة، باستثمارات بلغت 8 مليارات جنيه، على مساحة 50 فدانًا، وهو مشروع مكون من وحدات سكنية وتجارية وإدارية.

وقال المهندس عبدالرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، إن إطلاق مشروع Blue Tree يأتي في ضوء استراتيجية الشركة لإنشاء مشروعات عمرانية متكاملة وفقًا لأحدث الأنظمة الذكية والتصميمات المبتكرة مما يحقق إضافة للسوق العقاري المصري، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يبدأ العمل بالمشروع خلال عام 2023، وتسليم أولى مراحله عام 2027.

وأكد أن خطط التنمية العمرانية التي تتبناها الحكومة المصرية تشجع المطورين على إنشاء مشروعات متنوعة، منها السكنية والتجارية والإدارية، لذا تحرص سكاي أبو ظبي على تنفيذ تلك الرؤية.

وعن حجم التحديات التي يواجهها السوق خلال الفترة الحالية قال إن أبرز التحديات عبارة عن ارتفاع أسعار مواد البناء، وانخفاض القوة الشرائية بشكل عام، لافتًا إلى أن التغلب على هذه التحديات يتمثل في تقديم تسهيلات للعملاء بالإضافة إلى خدمات قبل وبعد البيع.

وأكد أن العقار ما زال الوعاء الآمن للاستثمار، حيث يعتبره المصريين مخزنا للقيمة وأفضل وسيلة للاستثمار، موضحا أن القطاع العقاري المصري يجذب الكثير من المستثمرين العرب والأجانب.

اقرأ أيضًا:

ماونتن فيو تضخ 6 مليارات جنيه استثمارات خلال 2023

الشقة بـ 125 مليون جنيه في أعلى برج فندقي في أفريقيا بالعاصمة الإدارية

رئيس غرفة التطوير العقاري: زيادة الأسعار 35% خلال 2023.. وهذا موقفنا من مبادرة التمويل العقاري

فيديو قد يعجبك: