إعلان

"تعاونيات الإسكان" تطرح محلات وشقق وجراجات للبيع بالمزاد.. مواعيد وأماكن التقديم

07:00 ص الثلاثاء 17 أكتوبر 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلن اللواء مهندس وليد البارودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، طرح جراجات ومحلات تجارية ووحدات سكنية بعدد من مشروعات الهيئة، للبيع بالمزاد العلني، خلال شهر أكتوبر الجاري؛ بتسهيلات في السداد حتى 5 سنوات.

كراسة الشروط والمواصفات سيكون موضح بها اشتراطات الاشتراك بالمزايدات، على أن تطلب من مقر الهيئة الرئيسي نهاية مكرم عبيد – مدينة نصر – القاهرة.

أماكن ومواعيد الطرح:

1- الطرح سيشمل 20 جراج بالتوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر، و15 محل تجاري بالشيخ زايد، و5 محلات تجارية في الحى الحادى عشر بمدينة 6 أكتوبر، و35 محل تجاري بالهضبتين الوسطى والسفلى بالمقطم؛ وذلك للبيع في جلسة مزاد يوم الأربعاء 25 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 12 ظهراً ، بمقر نادي العلميين بجوار المقر الرئيسي للهيئة بمدينة نصر.

2- طرح 29 محل تجاري بمشروع شمال الأحياء بالغردقة، و11 محل تجاري بمشروع الكوثر بسوهاج؛ للبيع بالمزاد العلني في جلسة يوم الاثنين 30 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 12 ظهراً، بجوار فرع الهيئة بمدينة الغردقة.

3- طرح بمشروع العلاج الطبيعي في محافظة بورسعيد، 10 وحدات سكنية و20 محل تجاري، بالإضافة إلى 6 محلات تجارية في مشروع لؤلؤة دمياط؛ للبيع في جلسة مزاد يوم الأربعاء 1 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة 12 ظهراً، بمركز شباب السلام – شارع الأمين – محافظة بورسعيد.

اقرأ أيضًا:
بمقدم 25 ألف جنيه.. بدء حجز شقق سكن مصر وجنة والإسكان المتميز والتسليم فوري

بعد إعلان النتيجة.. بداية سداد أقساط شقق سكن لكل المصريين 3 لهؤلاء المتقدمين

بعد إتاحة التحويل.. ننشر أسعار شقق سكن لكل المصريين (تبدأ من 184 ألف)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان