إعلان

سيتي إيدج: تأسيس شركتين لإدارة الفنادق والمرافق تمهيدًا للطرح في البورصة

11:20 م الأربعاء 04 يناير 2023

الإسكان توقع عقد إدارة وتشغيل المرحلة الثانية من م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
قال محمد الدهان، الرئيس التنفيذى لشركة سيتى إيدج العقارية، إن الشركة أسست شركتين جديدتين، ضمن خطتها للتحول إلى شركة قابضة، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الدهان، خلال توقيع اتفاقية إدارة المرحلة الثانية من مشروع "ممشى أهل مصر" أن الشركة الأولى التى تم تدشينها مخصصة لإدارة المرافق، والثانية لإدارة الفنادق.

وأوضح الرئيس التنفيذى لشركة سيتى إيدج العقارية، أن هناك 5 فنادق مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية سيتم إدارتها من خلال الشركة الجديدة، لافتًا إلى أن الشركة تخطط للتحول إلى شركة قابضة كخطوة أولية لطرح الشركة في البورصة المصرية.

وقال الدهان إن الشركة حققت مبيعات تعاقدية بمشروعاتها بقيمة 19 مليار جنيه خلال العام الماضى 2022، بنسبة نمو بلغت 77% مقارنة بمبيعات عام 2021.

وأضاف أن سيتى إيدج لديها خطة تسليمات بمشروعاتها المتنوعة خاصة فى العاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة.

وأوضح أن الشركة تستهدف تسليم 2000 وحدة سكنية خلال العام الجارى 2023 بمشروعاتها، كما تم تسليم 400 وحدة سكنية فى العاصمة الإدارية خلال العام الماضى 2022.

سيتي إيدج للتطوير العقاري هي شركة مساهمة مصرية تم إطلاقها عام 2017 برأس مال 2 مليار جنيه مصري كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان