إعلان

بادية بالم هيلز أهم مشروعات 6 أكتوبر- إعلان تحريري

06:05 م الثلاثاء 06 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر، واحد من مشاريع شركة بالم هيلز العقارية، تميز المشروع بموقعه المتميز في قبل مدينة السادس من أكتوبر، ومكانه الاستراتيجي بعيدا عن ازدحام المدينة وتكدسها، بحيث يربط شرق القاهرة بغربها، بتصاميم غاية في الروعة تجعلك تعيش في مكان من الأحلام.
تعددت الوحدات السكنية بكمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر، كما تعددت مساحات الوحدات به، كي تختار كل ما يناسبك، وبأسعار تنافسية عززت من أفضلية المشروع, وخدمات متعددة تلبي كل ما تحتاج إليه.

فإذا كنت تبحث عن مكان يبعث على الرقي والفخامة، مكان كي تعيش فيه حياة الرفاهية والخصوصية، بمساحاته الخضراء المنتشرة في كل مكان، إليك كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر.

موقع كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر

لعل أهم ما يميز بادية بالم هيلز هو موقعها في قلب مدينة 6 أكتوبر، وفي أكثر الأماكن رقي وفخامة، موقع حيوي وهام يربط شرق القاهرة بغربها، كما يقع على أهم الطرق والمحاور الرئيسية، بوقوعه على طريق الواحات، وبالقرب من المدن والأماكن الحيوية، ومنها:

● يقع كمبوند بادية بالم هيلز بالقرب من مدينة الشيخ زايد.
● 15 دقيقة فقط وتصل إلى أهرامات الجيزة.
● يبتعد كمبوند بادية بالم هيلز عن وسط مدينة القاهرة بمسافة 30 كيلو متر.
● يقع بالقرب من طريق الدائري وطريق الإسكندرية الصحراوي.

تعرف على تفاصيل كمبوند تاج سيتي

مساحة وتصميم كمبوند Badya Palm Hills أكتوبر
جاءت تصاميم الكمبوند غاية في الفخامة والرقي، حيث اهتمت الشركة المالكة بأصغر التفاصيل كي يظهر لنا الكمبوند بهذه الروعة، تصاميم عصرية بلمسة أوروبية تجعلك تعيش في مكان من الأحلام.
كما صمم الكمبوند بطريقة تراعي فيها المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية، حيث كل ما تهتم به الشركة المطورة هو توفير كافة سبل الراحة والرفاهية لك ولأسرتك.
يقع كمبوند بادية بالم هيلز على مساحة قدرها 3000 فدان، مساحة كبيرة كي يشمل كافة الخدمات والمرافق وكذلك تعدد الوحدات السكنية وجود الشوارع الواسعة بها.
كما يحتوي الكمبوند على 6 أحياء سكنية مقسمة بطريقة احترافية، يغلب عليها المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، حيث تشغل الوحدات السكنية 12% فقط من مساحة المشروع.
أنواع ومساحات الوحدات داخل كمبوند بادية بالم هيلز السادس من أكتوبر
ساعدت مساحة كمبوند بادية بالم هيلز الكبيرة على تعدد وتنوع الوحدات السكنية به، حيث تم تنفيذ المشروع على مساحة 3000 فدان، فيمكنك الاختيار ما بين الشقق والفيلات المستقلة والتوين هاوس والبنتهاوس، كما اختلفت مساحات الوحدات السكنية باختلاف أنواعها، ومنها:
● تبدأ مساحات الشقق من 85 متر مربع وتصل إلى 250 متر مربع.
● كما تبدأ مساحات التاون هاوس ميدل من 185 متر مربع، والتاون هاوس كورنر تبدأ من 190 متر مربع.
● وتتراوح مساحة التوين هاوس ما بين 234 متر مربع.
● وتأتي مساحة الفلل داخل كمبوند بادية بالم هيلز لتبدأ من 195 متر مربع وتصل حتى 500 متر مربع.

خدمات كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

دائما ما تهتم شركة بالم هيلز العقارية بتوفير كافة الخدمات سواء كانت الأساسية والترفيهية، حرصا منها على راحة العملاء وخلق جو من الرفاهية والاستجمام أثناء تواجدهم بالكمبوند، ومن أبرز هذه الخدمات:
● المساحات الخضراء المنتشرة في كمبوند بادية والمناظر الطبيعية التي تبعث على الهدوء والخصوصية، والتي تطل عليها الوحدات السكنية من كل الجهات.
● يحتوي كمبوند بادية بالم هيلز التجمع الخامس على بحيرات صناعية كريستالية خلابة المنظر تشعرك بأنك في أفخم الكمبوندات العالمية.
● يوجد منطقة مخصصة للكافيهات والمطاعم المتعددة والمتنوعة كي تعيش كل يوم تجربة مطعم جديد.
● لمحبي التسوق، يحتوي الكمبوند على منطقة أسواق تجارية متاحة لكل سكان الكمبوند، كما يتوفر مولات تجارية ضخمة بها أفضل البراندات العالمية.
● يضم الكمبوند نادي صحي كبير به جيم وسبا ويساعدك أفضل المدربين.
● لكل محبي ركوب الدراجات والمشي، يوجد مسارات بين المباني لكي تستمتع بممارسة رياضتك المفضلة.
● يوجد نادي رياضي معد بأحدث الأجهزة الرياضية، ولمحبي الرفاهية يوجد Club House كي تستمتع بوقت به.
● يوجد مستشفيات خاصة ومراكز وعيادات طبية منتشرة في الكمبوند لتقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية، كما يوجد عدد كبير من الصيدليات المجهزة بكل أنواع الأدوية التي قد تحتاجها، كما أنها تعمل على مدار الـ 24 ساعة.
● الكمبوند مؤمن بالكامل كي تشعر بالأمان لك ولأسرتك، حيث تم اختيار أفراد الأمن والحراسة باحترافية شديدة وعلى درجة عالي من الدقة، كما أن الكمبوند مزود بأحدث نظام كاميرات يعمل على مدار اليوم، إضافة إلى استخدام نظام "بصمة الوجه والأصابع الإلكترونية".
● لضمان تعليم أفضل لأولادك، يوجد بالكمبوند مدرستين دوليتين.
● لمحبي حفلات الشواء في الهواء الطلق، يوجد منطقة مخصصة لها، كذلك يوجد منطقة مخصصة لإقامة المناسبات المختلفة والتجمعات العائلية.
● كما يوجد منطقة مخصصة للأطفال بها جميع أنواع الألعاب المختلفة لضمان قضاء أوقات سعيدة مليئة بالمرح لأطفالك، كما أنها مؤمنة بالكامل.
● يوجد مساحات كبيرة للسيارات.

تعرف على كمبوند ستون ريزيدنس التجمع

أسعار كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

جاءت أسعار كمبوند Badya Palm Hills خارج المنافسة، كما أنها جاءت مناسبة للخدمات والمميزات الموجودة بالكمبوند، وهذا ما حرصت عليه الشركة المطورة للمشروع، كما تعددت أسعار الوحدات بتعدد أنواعها ومساحاته، فتبدأ الأسعار في كمبوند بادية بالم هيلز من 2,000,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد بكمبوند بادية بالم هيلز اكتوبر

تميزت أنظمة الدفع والسداد في كمبوند بادية بالم هيلز بالمرونة، فجاءت هذه الأنظمة كي تسهل وتييسر على العميل، وهذا ما حرصت عليه شركة بالم هيلز العقارية، فيمكنك اختيار النظام الذي يناسبك بكل أريحية، وبدون مقدم وتسهيلات في السداد تصل لمدة 10 سنوات.

المطور العقاري لكمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر

شركة بالم هيلز Palm Hills من قامت بتنفيذ مشروع كمبوند بادية، وهي شركة رائدة في مجال العقارات، اشتهرت بمشاريعها الناجحة في التي عززت من اسمها في السوق العقاري.

تتمتع شركة بالم هيلز بثقة قطاع كبير من العملاء، جاءت هذه الثقة من المشاريع الناجحة التي نفذتها، مشاريع تميزت بمواقعها الاستراتيجية والتي تتمتع بالحيوية، فضلا عن الخدمات التي تعمل جاهدة على توفرها للعملاء.

سابقة أعمال شركة بالم هيلز العقارية

تنوعت مشاريع شركة بالم هيلز العقارية، كما نجد أنها منتشرة في أهم الأماكن وأكثرها حيوية في مصر، فضلا عن مشاريعها السياحية الضخمة، ومن هذه المشاريع:

● كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر.
● كمبوند بالم براكس 6 أكتوبر.
● كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس.
● كمبوند كابيتال جاردنز التجمع الخامس.
● قرية بالم هيلز العلمين الجديدة.
● قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
● كمبوند بالم هيلز الاسكندرية.

/

فيديو قد يعجبك: